تكنولوجيا

وان بلس تبدأ في إختبار الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 15 في نهاية أغسطس

أوضحت أحدث التفاصيل التي نشرت عبر “Digital Chat Station” أن وان بلس تستعد لمعاينة وإختبار الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 15 في نهاية أغسطس، على أن تتم معاينة هذا التحديث في هاتف OnePlus 12 وسلسلة Find X7 في البداية.

يرتكز تحديث ColorOS 15 القادم من وان بلس على نظام تشغيل الأندوريد، ومن المقرر أن تكون المعاينة الأولى للتحديث محدودة في البداية، على أن يتوفر الإصدار الثابت الأخير من هذا التحديث قبل نهاية هذا العام.

من جانب أخر يرتكز تحديث ColorOS 15 على جلب تحسينات لتجربة المستخدم والإتصال بشكل رئيسي، ومن المقرر أن يتضمن هذا التحديث عدد من المميزات تشمل مركز تحكم منفصل، وتصميم جديد للنوافذ العائمة في الواجهة، مع ميزة تخصيص شاشة القفل، مع تقنية جديدة لتعزيز آداء كرت الشاشة.

كما يتضمن التحديث رسوم محسنة للنظام، مع ميزة تحاكي “Live Photos” التي قدمت في هواتف ابل والتي تدعم تسجيل 1.5 ثانية قبل وبعد إلتقاط الصور فعلياً.

أيضاً من المتوقع أن يأتي تحديث ColorOS 15 بميزة مشابهة ل”AirDrop” والتي تدعم نقل الملفات هواتف الأندوريد، كما تدعم نقل الملفات مع مستخدمي هواتف الأيفون عبر تطبيق مخصص.

ويجلب التحديث مميزات لنظام “Dynamic Island” ليدعم تخصيص أكبر ودفع معلومات أكثر للمستخدم، ومن المتوقع أن يتم دمج النظام الجديد في وحدة الكاميرة.

ما هي الإصدارات التي تدعم تحديث ColorOS 15 في البداية؟

ومن المتوقع أن يتوفر تحديث ColorOS 15 في البداية لمستخدمي هواتف Oppo Find N3 وX6 وReno11 وReno 10، كما يتوفر لإصدارات وان بلس من هواتف OnePlus 11 وAce 3 وAce 3V وAce 2 Pro وAce 2 وAce 2V، كما يتوفر للإصدرات القادمة من هواتف OPPO Find X8، وOnePlus 13 و Realme GT7 Pro.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى