رياضة

ودياً رومانيا تخسر أمام سلوفينيا ومنتخب غانا يهزم سويسرا

تغلب منتخب ​سلوفينيا​ على مضيفه الروماني بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما.

تقدم منتخب سلوفينيا بهدف جاء عبر بنيامين سيسكو في الدقيقة 26 قبل أن يضيف زميله أندراس سيورار الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث قلص المنتخب الروماني الفارق، عقب تسجيل دينيس دراجوس هدفا للفريق المضيف في الدقيقة 64، ليحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء دون جدوى.

ويستعد المنتخبان لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقررة في ألمانيا، وذلك عقب إخفاقهما في التأهل لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في قطر.

في مباراة أخرى.. فاز منتخب غانا علي نظيره المنتخب السويسرى بنتيجة 2 / 0  فى المواجهة الودية التى جمعتهما على استاد آل نهيان في الإمارات ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وسجل محمد ساليسو هدف النجوم السوداء الاول فى الدقيقة 70 من عمر الشوط الثانى ثم أضاف البديل انطوان سيمنيو الهدف الثاني لمنتخب غانا فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.

ويلعب منتخب غانا فى المجموعة الثامنة مع كل من البرتغال وأورجواى وكوريا الجنوبية، فيما يقع المنتخب السويسري في المجموعة السابعة مع البرازيل وصربيا والكاميرون.

وأنهى المنتخبان استعداداتهما بشكل جيد يليق بقدراتهما قبل خوض المنافسات الصعبة في دور المجموعات حيث يلعب ممثل أفريقيا في مجموعة صعبة وسيحاول التاهل رفقة البرتغال، كما سيكافح سويسرا لخطف بطاقة التأهل مع البرازيل في المجموعة الأخرى.

ويلعب منتخب سويسرا في المشاركة رقم 12 لهم في تاريخ المونديال ضمن المجموعة السابعة، بقيادة المدرب الوطنى مورات ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى