رياضة

ودية لـ «الكويت» و «السالمية» الثلاثاء… والفحيحيل يجهز روبن والكندري لمواجهة كاظمة

يلتقي فريقا الكويت والسالمية لكرة القدم بعد غد (الثلاثاء) في مباراة ودية على استاد ثامر استعداداً لعودة منافسات الدوري الممتاز، كما تنتظر الأبيض مباراة مع الكهرباء العراقي 28 الجاري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويلتقي الكويت مع العربي 3 ديسمبر بالجولة الثامنة، في حين يلتقي السالمية فريق القادسية 26 الجاري.

وقال مدرب الكويت بوريس بونياك لـ «الجريدة»، إنه يعمل مع الأجهزة المعاونة بكل طاقتهم على تجهيز الفريق بعيداً عن هاجس الغيابات الكثيرة التي يعاني منها بسبب الارتباطات الدولية لمنتخبات الكويت، إلى جانب انضمام محمد مرهون مع منتخب البحرين، وياسين الخنيسي مع المنتخب التونسي.

وأضاف بونياك، أن اللاعبين المتوافرين يبذلون كامل قوتهم في التدريبات، ويتعاملون مع التدريبات والمباريات الودية بكل جدية.

وشدد على أن الفترة المقبلة تتطلب وجود جميع اللاعبين على أتم الجاهزية، لمواجهة التحديات الكبيرة في الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الفني لفريق الفحيحيل لكرة القدم، بقيادة المدرب السوري فراس الخطيب، إلى تجهيز لاعبيه مشاري الكندري، والإيفواري روبن، استعداداً لمواجهة كاظمة المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري زين الممتاز.

وقال مدير الفريق نجم العنزي، لـ «الجريدة»، إن لحاق الثلاثي أحمد الرياحي، والمحترف التونسي عبدالرحمن الحنشي، ومحمد خليف، في حاجة إلى الوقت للتجهيز، لاسيما الحنشي الذي أجرى خلال الفترة الماضية عملية غضروف الركبة، مضيفاً أن إصابة الرياحي تجددت بعد دخوله التدريبات، وهو ما يتطلب مزيداً من الوقت لتجهيزه.

وعن جاهزية الفريق، أشار العنزي إلى أن الفحيحيل خاض مباراة ودية فاز فيها على اليرموك بهدف دون رد، كما واجه أمس فريق النصر في آخر مبارياته الودية استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى