رياضة

ورشة تأهيل في استاد “الصداقة والسلام”

بدأ نادي كاظمة، وبجهود ذاتية وسابقة لم تحصل خلال الفترة الاخيرة، في صبغ كراسي مدرجات استاد «الصداقة والسلام» الذي تخضع أرضيته راهناً لزراعة عشب جديد، في الوقت الذي يغادر فيه هدافه ومهاجم منتخب الكويت لكرة القدم، شبيب الخالدي، البلاد خلال اليومين المقبلين، متوجهاً الى أكاديمية أسباير القطرية في الدوحة، في رحلة علاج من الإصابة التي المت به أخيراً.

فضمن الاستعدادات لمنافسات دوري stc الممتاز الذي ينطلق مطلع نوفمبر المقبل، وبقية بطولات الموسم الجديد لكرة القدم، تواصل لجنة الصيانة والإنشاءات في كاظمة برئاسة حسين بوسكندر، مساعيها وبجهود ذاتية لإضفاء حُلة جديدة على استاد الصداقة ليظهر بأبهى صورة، استعداداً، حيث بدأت اعتباراً من ليل الاحد، في صبغ كراسي مدرجات الملعب المذكور، بسواعد «أبناء النادي» من عمال وعاملين طوال الشهر الجاري.

وعقب ما أثير أخيراً من شكاوى للجماهير من تهالك كراسي مدرجات عدد من الملاعب المحلية والأوساخ التي تراكمت عليها ضمن مشاهد «غير حضارية»، شحذت لجنة الصيانة والانشاءات الهمة وبدأت في عملية التنظيف والصبغ وتأهيل الكراسي، مستعينة بعمال النادي وبمبلغ بسيط للقيام بهذه المهمة وبمعدل 3 ساعات يومياً، ولمدة قد تمتد الى مطلع الشهر المقبل، حيث من المنتظر ان تكون زراعة الأرضية الجديدة للملعب قد اكتملت، وبدأ الدوري الممتاز.

من جهته، اعتبر أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر ان مبادرة اللجنة تعد فردية وتحظى بدعم مجلس الإدارة وأبناء «البرتقالي»، من أجل إضفاء جمالية «على قد الحال» على كراسي «متهالكة ومنتهية الصلاحية ومرت عليها 40 سنة دون أي صيانة» وضمن ملعب «يحتاج الى عملية نفض لعدد من مرافقه».

وقال بوسكندر إن هذه البادرة التي جاءت عقب شكاوى الجماهير، لا تعد حلاً جذرياً للمشكلة، إنما هي مجرد عملية تأهيل بجهود وحلول ذاتية قد تستغرق وقتاً من الزمن، كرمى لعيون الجماهير التي يستقبلها الملعب.

وشكر لجنة الإنشاءات والصيانة على عملها الدؤوب في كل مرافق النادي وحرصها على أن يكون مظهر المنشآت حضارياً، وفق الإمكانات المحدودة التي تمتلكها.

وناشد بوسكندر الهيئة العامة للرياضة بالعمل على سرعة إقرار دعم لصيانة الساعة الإلكترونية لاستاد الصداقة والسلام والتي تعد في خانة المعطلة وتحتاج الى صيانة وإصلاحات عاجلة، خصوصا أن المعاناة كانت كبيرة جراءها خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى