أخبار الكويت

«وزارة الأشغال»: فرش 31 ألف م2 أسفلت بالرميثية والفردوس و«الصباح الصحية»

أعلنت وزارة الأشغال العامة أنها فرشت 31.152 مترا مربعا من الأسفلت في مناطق الرميثية، والصباح الصحية، والفردوس، وذلك بين 14 و20 الجاري، ضمن برنامج الصيانة الذي وضعته الوزارة لإعادة تأهيل الشوارع والمناطق المختلفة داخل المحافظات.

وتلقت الوزارة، عبر حساباتها المختلفة، العديد من الشكاوى حول مشاكل الطرق في بعض المناطق، ودعا المواطنون إلى وضع حلول جذرية لمشاكل الشوارع وحفرها داخل المحافظات، خاصة أن البعض منها يعاني منذ عام 2018، على حد قولهم، من عدم صيانتها.

في مجال آخر، أعلنت الوزارة طرح مناقصة جديدة لتنفيذ أعمال تحسين البنية التحتية في منطقة السرة (المرحلة 11) ضمن خططها لمعالجة الشوارع في مختلف المحافظات، إضافة إلى تلقيها خلال يونيو الماضي 95 شكوى متعلّقة بإدارة شؤون البيئة، وتم إنجازها جميعا عقب تلقيها، حيث تعاملت فرق الوزارة مع تلك الشكاوى، حرصا منها على المحافظة على البيئة دون أي ملوثات.

وأعلنت «الأشغال» طرح مشروع إنشاء مركز ضاحية الفنيطيس ضمن خطة الوزارة السنوية لعام 2022، 2023، مبينة أن المشروع يتكون من مكتب بريد ومكتبة وفرع لوزارة الكهرباء والماء، ومركز تنمية مجتمع، وفرع لوزارة التجارة، ووحدة اجتماعية، ومبنى الجمعية، ومحطات كهربائية، ومواقف سيارات، ومساحة مطاعم، ومساحة بنوك، مشيرة إلى أن مدة إنجاز المشروع 24 شهرا، ويتم الإعلان عن المناقصة في سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى