أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزارة الاشغال العامة تطرح 3 مناقصات لصيانة شبكة الأمطار

طرحت وزارة الأشغال العامة 3 مناقصات جديدة لإجراء صيانة عامة لشبكة مجاري الأمطار في المحافظات، استعدادا لموسم الأمطار القادم. وشملت المناقصة الأولى شبكة مجاري الأمطار في محافظتي الفروانية والجهراء، والثانية الشبكة في محافظتي العاصمة وحولي، أما المناقصة الأخيرة فشملت صيانة شبكة الأمطار في محافظتي مبارك الكبير والأحمدي.

وأكدت مصادر “الأشغال” حرص الوزارة على طرح تلك المناقصات في الوقت المناسب لها كل عام مع بداية موسم الصيف حتى تتمكن من إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها استعدادا لموسم الشتاء القادم، حيث تقوم الشركات الفائزة بتلك المناقصات بأعمال تنظيف مجارير الشبكات وإجراء الصيانة العامة لها وفقا للشروط التي تضعها الأشغال لكل مناقصة.

وقالت إن إجراء تلك الأعمال ذو أهمية دورية كبيرة، للمحافظة على الشبكة وقيامها بعملها خلال موسم الأمطار دون وجود أي خلل، خاصة أن موسم الأمطار السابق شهد اختلافا في معدلات سقوط الأمطار على البلاد إلا أن إجراءات الصيانة السابقة لتلك الشبكات كان لها دور كبير في تفادي المشاكل بأغلب الشوارع الرئيسية والطرقات.

وكان الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق على نشر الاجتماع التمهيدي لتلك المناقصات والذي تستعرض فيه “الأشغال” متطلباتها الخاصة بكافة أعمال الصيانة لتلك الشبكات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى