شباب وتعليمهاشتاقات بلس

وزارة التربية تحقق 4 جوائز في مهرجان الفنون الخليجي لطلبة التعليم العام

حققت دولة الكويت ممثلة في وزارة التربية 4 جوائز في مهرجان الفنون الخليجي لطلبة التعليم العام بدورته الثانية، والذي نظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حصلت الطالبة خالدة جراح الجيماز على المركز الأول في مسابقة الرسم بالفحم والقلم الرصاص، وحصلت الطالبة موضي حمود القديفي على المركز الثالث في الرسم بالألوان، بينما حصل كل من الأستاذ عصام الكاظمي، والطالب علي راشد المطوع على جائزتين للإعداد المسرحي.

وتأتي هذه المشاركة في المهرجان بتوجيهات مباشرة من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي و البحث العلمي أ. د. عادل العدواني على حث وتشجيع الطلاب في الانخراط بمثل هذه المحافل الفنية والثقافية، لتطوير مهاراتهم الفنية والإبداعية، وبناء قدراتهم الشخصية والاجتماعية وتطويرها، بهدف صقل مواهبهم وتوجيهها نحو بناء مستقبل الكويت.

و الجدير بالذكر أن مهرجان الفنون الخليجي لطلبة التعليم العام يجسد أهمية الفنون والأنشطة في التنشئة التربوية والاجتماعية، ودورها في تنمية شخصية الطلبة، وإبراز القيم الإنسانية النبيلة لديهم، مؤكدة حرصها على تكريس كافة الإمكانات والجهود لاستثمار المواهب الطلابية من أجل بناء مستقبل مزدهر ومستدام.

زر الذهاب إلى الأعلى