شباب وتعليم

وزارة التربية: تعطيل الدراسة بعد الأعياد الوطنية.. وارد

كشفت مصادر مطلعة ان وزارة التربية تتابع عن كثب الاجراءات الاحترازية الطارئة لمواجهة فيروس (كورونا المستجد ـ كوفيد 19)، مشيرة الى ان استمرار تعطيل الدراسة بعد عطلة الاعياد الوطنية امر وارد.

وأوضحت المصادر أن الوزارة تجري اتصالاتها مع الجهات المعنية وخاصة مع وزارة الصحة لبحث ضرورة تعطيل الدراسة من عدمه ومن ثم رفع الامر الى مجلس الوزراء وابلاغه بذلك.

في هذا السياق، أكدت وزارة التربية حرصها على اتخاذ جميع التدابير والاجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة، وذلك ضمن الاجراءات الرامية الى تعزيز الوقاية من انتشار أي فيروس.

وأشاد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بوزارة التربية د عبدالمحسن الحويلة بتعاون وزارة الصحة في هذا الجانب والذي يتعلق بسلامة ابنائنا الطلبة وصحة المجتمع بشكل عام.

وأشارت الوزارة في بيان صحافي أمس إلى «انطلاق حملات توعوية موسعة موجهة لأبنائنا الطلبة والمعلمين عقب انقضاء عطلة الأعياد الوطنية والعودة إلى المدارس للوقاية والتصدي لهذا الفيروس».

وشددت على جميع الإدارات المدرسية بمختلف المراحل التعليمية ضرورة تفعيل دور العيادات المدرسية واتخاذ كل التدابير الصحية المتبعة في حال رصد أي حالة مرضية مرتبطة بارتفاع درجة الحرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى