شباب وتعليم

وزارة التربية تكرَّم الفائزين بمسابقة رمضان

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أقامت إدارة العلاقات العامة في وزارة التربية صباح أمس حفل توزيع جوائز الفائزين بالمسابقة الرمضانية وتكريم الجهات المشاركة في معرض «صيف ٢٠١٩ علينا»، وذلك على مسرح الوزارة.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ضيدان العجمي سعي الإدارة دائما إلى تسخير أرقى الخدمات لكل العاملين بالوزارة، وتطمح دائما في تقديم مشاريع وأنشطة ومعارض تربوية واجتماعية وترفيهية تخدم الفرد والمجتمع، ومن هذا المنطلق دشنت إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي المسابقة الرمضانية السنوية لمنتسبي وزارة التربية.

وشدد العجمي على أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية والأهلية، لما لها من مردود إيجابي في جميع المجالات العلمية والعملية. وذكر ان إقامة مثل هذه المسابقات والمعارض تلعب دورا رائدا في تشجيع أهل الميدان التربوي على الإقبال والمشاركة ومن ثم صقل الخبرات على كل المستويات، مبينا أن المسابقة الرمضانية أشرفت عليها كوادر وسواعد وطنية نفتخر بها.

وأكد العجمي حرص الإدارة على إقامة هذا المعرض في نهاية العام الدراسي تقديرا لمكانة الإداريين والمعلمين والجهود المبذولة في خدمة وزارة التربية، مشيدا بدورهم الكبير والأساسي في بناء المجتمع. وفي ختام الحفل، تقدم العجمي ببالغ الشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة التي ساهمت في تقديم العديد من الجوائز للموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى