شباب وتعليمهاشتاقات بلس

وزارة التربية: توفير البيئة المناسبة لأداء الطلبة الاختبارات بأريحية

واصلت وكيلة وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان، والوكيلة المساعدة للتعليم العام بالتكليف حصة المطوع، صباح اليوم، الجولات التفقدية للاطلاع على لجان امتحانات نهاية الفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي 2023-2024، حيث كانت الجولة على مدارس منطقتي الجهراء والفروانية التعليميتين، والتي شملت ثلاث مدارس هي: ام معبد المتوسطة بنات، وثانوية يوسف العذبي الصباح بنين، وثانوية أبرق خيطان بنات.

وقال مدير مدرسة يوسف العذبي الصباح، مشري الظفيري، في تصريح صحافي، إن وكيلة وزارة التربية والوكيلة المساعدة للتعليم العام بالتكليف تفقدتا لجان اختبارات الصف العاشر والحادي عشر، للاطمئنان على سير الاختبارات بالشكل الصحيح والمطلوب بالتزام الطلبة والمعلمين بالنظام والهدوء وتوفير البيئة المناسبة لهم أثناء الاختبارات.

من جانبها، ذكرت المديرة المساعدة للشؤون الطلابية في ثانوية أبرق خيطان سعاد الرشيدي أن اليوم ثاني اختبار من اختبارات الصف العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي، حيث بلغ عدد الطالبات في ثانوية أبرق خيطان بنات 170 طالبة في الصف العاشر، مقسمات على 9 لجان، بينما طالبات الصف الحادي عشر أدبي 43 طالبة مقسمات على لجنتين، والصف الحادي عشر علمي 143 طالبة مقسمات على 6 لجان.

وشددت الرشيدي على أن «لجان الاختبارات تسير بالشكل المطلوب مع توفير كل المتطلبات اللازمة للطلبة»، متمنية التوفيق والنجاح للجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى