أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزارة الشئون الاجتماعية: توحيد معارض المزارعين تحت إسم «سوق النوير» دون وسيط

أعلنت وزارة الشئون الاجتماعية أنه وبعد التحقق من نجاح معارض المزارعين والمنتجات المحلية التي تم إقامتها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية ممثلةً بالقطاع التعاوني، وحيث لاقت استحسان المواطنين والمشاركين بجميع تخصصاتهم، فقد رأت وزارة الشئون الاجتماعية توحيد هوية المعرض تحت اسم “سوق النوير” كرمز للهوية الوطنية لزهرة النوير المحلية التي تنتشر بجميع أنحاء الكويت في فصل الربيع.
وبينت وزارة الشئون أنه قد تم تطوير المعرض من حيث طريقة عرض المنتجات وإضافة لمسات جمالية في اختيار بسطات العرض لتكون مميزة وغير عشوائية، حيث شاركت بفكرة التصميم إحدى المصممات الشابات الكويتيات.
وأكدت الوزارة أن معرض “سوق النوير” يقام تحت إشراف وزارة الشؤون و برعايتها دون وسيط، ولا علاقة لأي جهة أخرى به سواء قطاع خاص أو نفع عام.
وأن الغرض من إقامته هو تشجيع المزارعين المحليين وأصحاب المنتجات المحلية الأخرى، وتسليط الضوء على جودة المنتج المحلي الزراعي وغيره من منتجات محلية كالمناحل والالبان وخلافه، وإيجاد علاقة مباشرة بين المنتجين والمستهلكين تعود بالنفع على الطرفين تحت رعاية الوزارة، يستشعر من خلالها كل طرف بمتطلبات وإمكانات الطرف الآخر بشكل مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى