أخبار الكويت

وزارة الشباب تدعو الراغبين بالتطوع مع الفرق المساندة لوزارة الداخلية لتنظيم انتخابات المجلس البلدي لمراجعتها حتى 3 مايو

أكدت مديرة إدارة العمل التطوعي في وزارة الدولة لشؤون الشباب العنود الصبيحي، أن الوزارة، تتعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية وتقيم معها شراكات بما يعود بالفائدة والنفع على الشباب.

وفي هذا الإطار، كشفت الصبيحي عن تعاون جديد للوزارة مع وزارة الداخلية للمساهمة في إنجاح انتخابات المجلس البلدي المقررة  في 12 مايو المقبل عبر مشاركة عدد من المتطوعين الشباب في تسهيل العديد من الأمور المتعلقة في الانتخابات و تقديم يد العون للناخبين و اخوانهم من رجال الداخلية.

و دعت الصبيحي في تصريح صحفي الشباب المهتم في مجال العمل التطوعي إلى التسجيل ليكون ضمن كوكبة المتطوعين عن طريق الحضور الشخصي لمقر وزارة الدولة لشؤون الشباب الكائن في برج الحمرا الطابق 12 حتى 3 مايو2018 ، مبينة أن شروط التسجيل أن يكون كويتي الجنسية،و على الراغب في التسجيل إحضار صورة شخصية .

وأوضحت أن ساعات العمل في يوم الانتخابات من 7:30 صباحا إلى 7:30 مساءً، مؤكدة أن الوزارة لا تدخر جهدا في مد يد العون إلى جميع الجهات الحكومية والأهلية لخدمة الشباب والمجتمع.

و ذكرت الصبيحي أن وزارة الدولة لشؤون الشباب تفتح أبوابها دائما لشباب الكويت ومستعدة لتلقي جميع المبادرات التي يتقدم بها الشباب ودراستها وتوجيهها والمساهمة في دعمها لترى النور وتتجسد على أرض الواقع، مبينة أن الوزارة تضع في رأس أولوياتها إبراز مهارات الشباب الكويتي في جميع المجالات واكتشاف طاقاته الإبداعية وتوجيهه نحو المجالات التي يطمح إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى