أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزارة الصحة تطلق فعاليات مؤتمر «طب الأطفال» 30 الجاري

تطلق وزارة الصحة فعاليات مؤتمر الكويت الدولي متعدد التخصصات لطب الأطفال، 30 الجاري، بهدف تطوير تخصص طب الأطفال وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة والابتكار بين المتخصصين في هذا المجال.

وسيناقش البرنامج العلمي للمؤتمر الذي يستمر 3 أيام، أحدث المواضيع والتطورات التي تخص مختلف تخصصات طب الأطفال والتخصصات الفرعية.

‏وقالت الوزارة، إن المؤتمر سيتخلله عدد من ورش العمل ومعرض الملصقات الطبية، لافتة إلى أن المؤتمر سيضم جميع أقسام الأطفال في الكويت، بمشاركة نخبة من أطباء الأطفال من جميع المستشفيات بالدولة، علاوة على خبراء من خارج البلاد.

وأشارت إلى أن المؤتمر يعد فرصة كبيرة للتعاون والتواصل بين مقدمي الرعاية الصحية والباحثين والأكاديميين والمقيمين في مجال طب الأطفال، لافتة إلى أن المؤتمر سيقدم المعرفة والمهارات المتطورة القائمة على الأدلة لمساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية للأطفال على تحسين مستوى الرعاية للأطفال في ممارساتهم.

من جانب آخر، انتهت انتخابات الرابطة الكويتية لجرّاحي التجميل بتزكية د. هشام بورزق رئيساً لها، ود. صابرين الزامل نائبة للرئيس، ود. دانا بهبهاني أمينة للصندوق، ود. خالد الطراح أميناً عاماً، ود. سلمى الحمد ود. عبدالعزيز الرشيد ود. محمد عبدالكريم أعضاء.

كما انتهت أيضاً انتخابات رابطة الأشعة الكويتية بتزكية د. نورة المبارك رئيسة للرابطة، ‏د. عبدالرحمن أسد نائباً للرئيس، ود. فهد العتيبي أميناً للصندوق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى