رياضةهاشتاقات بلس

وزارة الصحة توافق على استثناء “الأزرق” من الحجر المنزلي.. وإقامة ودية لبنان في موعدها

أرسل اتحاد الكرة كتاباً إلى نظيره اللبناني، أمس، أكد خلاله إقامة المبارة الودية بين “الأزرق” ومنتخب لبنان في موعدها المحدد السبت المقبل.

وجاء القرار بعد تلقي الاتحاد موافقة وزارة الصحة على استثناء المنتخبات التي يواجهها منتخبنا داخل البلاد، ولاعبيه في المباريات الخارجية، من الحجر الصحي المنزلي، في ساعة متأخرة من مساء أمس.

إلى ذلك، استهل الأزرق تدريباته في الخامسة والنصف من مساء أمس على استاد الشباب، ضمن الاستعدادات لمواجهتي أستراليا والأردن المقرر لهما يومي 25 و30 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

شارك في التدريبات 27 لاعباً، بعد استبعاد لاعب العربي أحمد إبراهيم، بداعي الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان المدرب الإسباني كاراسكو وقع اختياره على 28 لاعباً هم: سليمان عبدالغفور، وحسن حمدان، وحمد حربي، وعلي عتيق، ومشعل فواز، وحمد القلاف، ومحمد الهويدي، وعبدالله عمار، وجاسم عتيق، وشبيب الخالدي، وفهد زويد، ولافي عماش، وحسين الموسوي، وعبدالمحسن التركماني، وبندر السلامة، وناصر فالح، وبندر بورسلي، وخليفة رحيل، ومحمد دحام، ومهدي دشتي، وخالد عجاجي، وأحمد إبراهيم، وحسين كنكوني، ومحمد العازمي، وخالد شامان، وفواز العتيبي، ومبارك الفنيني، ويوسف الرشيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى