أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزارة الكهرباء نفذت إخلاء وهمياً في مبناها الرئيسي

أجرت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، عملية إخلاء وهمي لموظفيها للوقوف على جهوزيتها واستعداداتها للحفاظ على سلامة وحياة الموظفين والمراجعين المتواجدين في مبناها بجنوب السرة.

وقال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية في الوزارة المهندس عاقول العنزي، في تصريح صحافي، إن «الاخلاء تم بالصورة المطلوبة وفي الوقت المحدد له ووجدنا وعياً وتعاوناً من المراجعين والموظفين، حيث تجمعوا في النقاط التي حجزت في وقت سابق».

وأضاف العاقول «لدينا فريق تم تدريبه ومتخصص في عمليات الاخلاء بالتعاون مع الدفاع المدني في وزارة الداخلية وتمت عملية الاخلاء بالشكل المطلوب ومن ثم عاد الموظفون إلى مكاتبهم»، لافتاً إلى أن الهدف من الاخلاء توعية الموظفين في مبنى الوزارة الرئيسي بطريقة الاخلاء وتدريبهم على ذلك، إضافة إلى الوقوف على استعدادات فريق الصيانة في الوزارة لتلافي الأخطاء وأخذ أي ملاحظات خلال الاخلاء بعين الاعتبار.

وأشار إلى أن فريق الصيانة في الوزارة هو المسؤول عن أنظمة الحريق ومسؤول عن سلامة الممرات، بحيث تكون الممرات سليمة لا يوجد بها عيوب، مبيناً أن «أنظمة إنذار الحريق والمكافحة والمصاعد في الوزارة يوجد عقود خاصة بها بحسب شروط وزارة الداخلية والإطفاء ونحن ملتزمون بتلك الاشتراطات والصيانات التي تتم بشكل دوري».

 

زر الذهاب إلى الأعلى