أخبار الكويت

وزارة الكهرباء والماء: مكافآت الأعمال الممتازة أول مايو و رفع كشف الترقيات بالإختيار إلى الوزير بخيت الرشيدي

كشف وكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري أن الوزارة ستضع مبالغ الأعمال الممتازة والمقدرة بنحو 10 ملايين دينار في حسابات مستحقيها مطلع مايو المقبل.

وقال بوشهري في تصريح صحفي ان المكافأة سيستفيد منها %80 من العاملين في الوزارة البالغ عددهم نحو 22 ألف موظف ما يعني أكثر من 17 ألف موظف.

ولفت إلى أن الوزارة انتهت كذلك من حسم ملف الترقيات بالاختيار وتم رفعها للوزير م. بخيت الرشيدي لاعتمادها، مشيرا إلى أن ميزانية العام الجديد لم يتم حسمها بشكل نهائي حتى الآن.

من جانب آخر، أكد الوكيل المساعد لقطاع مراكز المراقبة والتحكم م. محمد الحداد كفاية الانتاج المائي والكهربائي خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من عمليات صيانة مكونات شبكتي الكهرباء والماء، لافتاً إلى ان عمليات الصيانة تسير وفق الجدول الزمني المعد لها مسبقاً.

وأضاف الحداد خلال افتتاحه معرض شركة ايه بي بي للتقنيات الفنية والهندسية في قطاعات النقل والتوزيع، الذي اقيم في بهو الوزارة أن المعرض ضم أحدث التقنيات التي تتعلق بشبكة التوزيع «الضغط المنخفض» التي تقوم بايصال التيار الكهربائي إلى المباني.

وأشار إلى أنه تضمن كذلك تقنيات تخص شبكة النقل، وهي أجهزة تقلل من فترات الصيانة والمدد الزمنية التي يستغرقها فنيو الوزارة في الحصول على نتائج الفحوصات بطريق أسهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى