أخبار الكويت

«وزارة المواصلات»: طابع تذكاري واحتفالية جماهيرية بعنوان «برج التحرير.. عز وفخر» بمناسبة الأعياد الوطنية

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف المهندس محمد الحيص عن قيام الوزارة بإصدار طابع بريدي خاص بمناسبة الأعياد الوطنية، وكذلك إطلاق فعالية بعنوان «برج التحرير.. عز و فخر» تتضمن تدشين وافتتاح معرض الوزارة والفعاليات المصاحبة له في برج التحرير بالارتفاع 150، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات التي ستقام على فترتين لاستقبال الجمهور من المواطنين والمقيمين من صباح يوم الخميس الموافق 23 لغاية 26 فبراير، وذلك تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض.

وأوضح الحيص في تصريح صحافي أن اختيار شعار «برج التحرير.. عز وفخر» جاء ليتناسب مع هذا المعلم الوطني الحضاري، مشيرا إلى أن الاحتفالات في برج التحرير سوف تكون على فترتين صباحية من الساعه 9 صباحا الى 1 ظهراً للوزارات والهيئات الحكومية والديبلوماسية، أما الفترة الثانية ستكون من 3 عصرا لغاية 8 مساء لاستقبال الجمهور من المواطنين والمقيمين حيث سيتسنى أمامهم زيارة معرض الوزارة في الارتفاع 150 إلى جانب الاستمتاع بالفعاليات المصاحبة بمناسبة الاحتفالية الوطنية في الساحة أسفل البرج.

وأشار إلى أن احتفالية وزارة المواصلات في هذا العام تميزت بإضافة بعض الموجودات من أجهزة و معدات قديمة وتاريخية تم استخدامها من قبل الوزارة، وكذلك مشاركة وزارة الدفاع بالفرقة الموسيقية وجامعة الكويت بالفريق المختص بإطلاق القمر الاصطناعي الكويتي والجمعية الكويتية لهواة اللاسلكي وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية وفريق الأيادي الخضراء الببئي وفرق شبابية كويتية ستتواجد كفريق «اكسبو 965» للمعارض التراثية وفريق الطيور الناطقة وفريق السيارات الكلاسيكية ومشاركة مجتمعية من قبل جمعية الفيحاء التعاونية وجمعية اليرموك التعاونية و عدد من الجهات.

ووجه الحيص شكره الجزيل للجنة المنظمة على دورها في عملية الإشراف والتجهيز على الافتتاح، واستقبال الجمهور خلال هذه الاحتفالية الوطنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى