أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزيرة الشئون د.أمثال الحويلة تبارك لسمو الشيخ صباح الخالد تزكيته وليّاً للعهد

(كونا) – أعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الأحد عن تهنئتها ومباركتها لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بمناسبة تزكية سموه وليا العهد ونيله الثقة الغالية لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وقالت الحويلة في تصريح صحفي إن سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله من الشخصيات السياسية والوطنية التي تتمتع بدبلوماسية عالية ولها بصمات كبيرة على المستويين المحلي والخارجي إضافة إلى جهوده الواضحة منذ أن كان وزيرا للشؤون ووصولا إلى منصب رئيس الوزراء.
وأضافت أن توجيهات سموه عندما كان رئيسا للوزراء كانت ذات أثر واسع في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وتغليب مصلحة المواطنين وتحقيق نهضة ورؤية الكويت التنموية.
وأكدت أن “ثقة سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بسمو ولي العهد تأتي من منطلق تقديره للحكمة والخبرة التي يتمتع بها سموه وحرصه على استمرار مسيرة التقدم والازدهار التي تقودها القيادة الحكيمة”.
وأشادت الحويلة بالدور البارز الذي قام به سمو ولي العهد حفظه الله خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد-19) ومواجهة العديد من التحديات في تلك الفترة.
ودعت الله عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد ويسدد على الحق خطاه لرفعة الوطن لما فيه صالح البلاد والعباد في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأن يحفظ الكويت وقيادتها وشعبها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى