أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزير الأوقاف جمال الجلاوي حث قيادات الوزارة على تنفيذ سياسة الباب المفتوح

أكد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار جمال الجلاوي بضرورة التفاعل مع متطلبات وملاحظات وشكاوى الموظفين والمراجعين ومناقشة سبل ايجاد الحلول لها.

جاء ذلك في تصريح صحفي للجلاوي عقب الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم الخميس مع وكيل وزارة (الاوقاف) بالإنابة داوود العسعوسي والوكلاء المساعدين لمتابعة آلية تعامل الوزارة مع الموظفين والمراجعين واتباع سياسة الباب المفتوح أمامهم تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وشدد الجلاوي على عدم التراخي تجاه جميع الشكاوى التي يتم رصدها سواء عبر وسائل الاعلام المختلفة أو تلك التي يتقدم بها أصحابها لقيادات ومسؤولي الوزارة.

وطالب بضرورة التعامل السريع مع كل ما ورد في ملاحظات الجهات الرقابية والرد عليها بشكل واضح وشفاف وبيان الحلول والآلية التي تضعها الوزارة لأي ملاحظة في تقارير الجهات الرقابية.

وأضاف أن الاجتماع تطرق إلى حث قيادات الوزارة على تنفيذ سياسة الباب المفتوح وتحديد يوم من كل أسبوع لاستقبال أصحاب الشكاوى والعمل على إنهائها فورا معتبرا أن النهج الجديد لم يدع مكانا لاستغلال حاجة الناس “وأن على من يؤرقه العمل أن يتنحى ليفسح المجال امام من يرغب في العمل”.

وأكد الجلاوي في الوقت ذاته على ضرورة صيانة المباني التابعة لكل جهة مشيرا إلى ضرورة إعادة النظر في صياغة العقود والتزام المتعاقدين بتنفيذ بنودها بالشكل القانوني على أن ترفع الجهات تقارير دورية له وأن تكون شاملة لكل البيانات التي تصور الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى