أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزير الإسكان عبداللطيف المشاري يتفقد مشروع جنوب مدينة سعد العبدالله الإسكاني

تفقّد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان عبداللطيف المشاري بحضور قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية مشروع جنوب مدينة سعدالعبدالله الإسكاني.

وخلال الجولة التفقدية استمع وزير الإسكان إلى شرح مفصّل حول مكونات المشروع ونسب الإنجاز التي يحققها، لا سيما وأن يحقق تقدماً بنسبة تتجاوز 5.148% عن البرنامج الزمني الخاص بالأعمال.

وقالت المؤسسة أن نسبة الإنجاز الفعلية في تنفيذ بند شبكة مياه صرف الأمطار تجاوزت 22%، فيما يجري العمل في بنود أعمال التربة والطرق والحوائط الاستنادية وأعمال الجسور والأنفاق وشبكات المياه وخزانات الأمطار والمياه المعالجة.

وذكرت أن عقد مشروع جنوب مدينة سعدالعبدالله الإسكاني يعتبر من أكبر المشروعات التي تنفذها المؤسسة على مساحة 64 كم2، ويتضمن 23551 وحدة سكنية، حيث بدء العمل بالمشروع في شهر نوفمبر 2023 ‏وتنتهي مدة التعاقدية في نوفمبر 2027.

وأشاد وزير الإسكان بالجهود المبذولة من قبل الفريق الهندسي والإشرافي حرصهم على جودة تنفيذ الأعمال، والتقدم الذي يحرزه المشروع، داعياً إلى تذليل العقبات وتجاوز أية معوقات بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة لتسليم الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد.

زر الذهاب إلى الأعلى