ترندهاشتاقات بلس

وزير الإعلام عبدالرحمن المطيري: العاملون بالوزارة يقدمون جهوداً كبيرة على مدار العام بكل مهنية و كفاءة

أكد وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري اليوم الأحد، أن العاملين في قطاعات الوزارة المختلفة يقدمون جهوداً كبيرة على مدار العام بكل مهنية وكفاءة إعلامية، وخاصة في مثل مناسبة عيد الأضحى المبارك.

ورفع الوزير المطيري خلال جولة بقطاعات الوزارة، أصدق التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ولسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ولسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، وللشعب الكويتي والمقيمين والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وحثّ العاملين في الوزارة على تقديم مواد إعلامية تثري معرفة الجمهور وتقدّم لهم مادة ترفيهية ممتعة وذات قيمة تعكس الجوانب الإيجابية في المجتمع، وتعزز التواصل الثقافي والاجتماعي بين الجمهور.

وأكد أهمية نقل الصورة الايمانية للحج ولحجاج بيت الله الحرام ومواكبتها بشكل يليق بأهمية هذه الشعيرة الدينية، ونقل القيم والمعاني الدينية خلال هذه المناسبة المباركة.

وقام الوزير المطيري بجولة تفقدية في جميع قطاعات الوزارة والوقوف على سير العمل بها، برفقة وكيل الوزارة الدكتور ناصر محيسن وقيادات الوزارة، مهنئاً جميع منتسبي «الإعلام» بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وداعياً المولى عز وجل أن يعيده على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بكل خير وبركة.

زر الذهاب إلى الأعلى