أخبار الكويت

وزير الإعلام محمد الجبري خلال زيارته “كونا” : على الإعلام الرسمي سرعة نقل الخبر لدرء انتشار الشائعات والتصدي لمن يحاول إثارة الهلع

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أهمية سرعة مواكبة وتغطية الاعلام الرسمي الكويتي لقرارات مجلس الوزراء والأحداث المتسارعة في البلاد لتداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) لدرء انتشار الشائعات والتصدي لكل من يحاول اثارة الهلع بين المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك في تصريح للجبري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت اليوم الخميس لدى زيارته مبنى (كونا) في إطار حرصه على التواصل اليومي ومتابعة سير العمل في الوكالة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف الوزير الجبري انه في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والتي تكثر فيها الشائعات فهي بأمس الحاجة الى مواكبة القرارات المتخذة من الحكومة كي لا ندع أي مجال لانتشار الشائعات.

وأكد أهمية الالتزام بنقل الاخبار من مصادرها الرسمية.

وثمن دور الاعلام الرسمي لدولة الكويت في إيصال المعلومة الحقيقية للمواطنين والمقيمين وذلك لالتزامه بنقل المعلومة من الجهات المعنية ما يعطيه مزيدا من الشفافية والثقة لدى متلقي الاخبار.

وقال إن جميع الاخبار تستقى اليوم من (كونا) لحرصها على المصداقية والشفافية العالية في إيصال المعلومة معربا عن الفخر والاعتزاز بالعمل “الجبار” الذي تقوم به وكالة الانباء الكويتية (كونا).

وتقدم بخالص الشكر والتقدير الى معالي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح ونائب المدير العام لقطاع الإدارية والمالية والاتصالات ورئيس التحرير عبدالحميد ملك على الجهود الحثيثة للوكالة وتميزها في أداء الواجب المنوط بها في الظروف الحالية.

وأشار الى حاجة البلاد الى ما اسماها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ب”الفزعة الكويتية” وتضافر الجهود لإيصال الصورة الحقيقية والواضحة والشفافة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى