شباب وتعليمهاشتاقات بلس

وزير التربية د.عادل العدواني يؤكد أهمية تضافر الجهود للنهوض بالعملية التعليمية وتطويرها

(كونا) — أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني أهمية تضافر الجهود للنهوض بالعملية التعليمية وتطويرها لمواكبة المستجدات وتحقيق الطموحات نحو بناء جيل واع ومدرك لأهمية التعليم وقادر على المنافسة في سوق العمل.

وأضاف العدواني خلال اجتماعه مع مسؤولي قطاعات الوزارة اليوم الأحد أن المرحلة المقبلة هي مرحلة حاسمة وهامة للبدء في خطوات جادة نحو تحقيق نقلة نوعية في أداء قطاعات الوزارة لتنفيذ الخطط والبرامج التعليمية والتربوية والإدارية.

وشدد على ضرورة العمل الجاد بروح الفريق الواحد وترتيب الأولويات لتحقيق الانجاز مشددا في الوقت ذاته على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين القطاعات لتحقيق التكامل والتناسق المطلوب لضمان سير العمل بأفضل صورة.

وأكد أهمية الالتزام بالخطط والبرامج والعمل على تنفيذ استراتيجيات وخطط قصيرة وطويلة المدى قابلة للتنفيذ وفق جدول زمني محدد يتراوح بين مشاريع تنفذ خلال 100 يوم وأخرى لسنة واحدة وكذلك للسنوات الأربع المقبلة.

ووجه الوزير خلال الإجتماع بتذليل كافة العراقيل والعقبات التي تواجه العملية التعليمية كما استمع لشرح مفصل من كل مسؤول على حدة حول آليات العمل والمشاريع والخطط التنفيذية التي يجري العمل عليها والمعوقات التي تواجههم والحلول المقترحة بما يسهم في سرعة تنفيذ الخطط والبرامج.

زر الذهاب إلى الأعلى