أخبار الكويت

وزير الخارجية يبحث مع نظرائه في عدد من الدول على هامش المؤتمر الوزاري لـ«التعاون الإسلامي» بباكستان العلاقات الثنائية وآخر التطورات

التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير خارجية الجمهورية التونسية الشقيقة عثمان الجرندي اليوم الأربعاء على هامش أعمال الدورة الثامنة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

والتقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير خارجية جمهورية قيرغيزستان الصديقة روسلان كازاكباييف اليوم الأربعاء على هامش أعمال الدورة الثامنة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وتناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

كما التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأربعاء على هامش أعمال الدورة الثامنة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات بالاضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى