أمن ومحاكم

وزير الداخلية استقبل السفير العراقي وسفيرنا لدى ليبيا

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمبنى وزارة الداخلية أمس، سفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت المنهل الصافي يرافقة القنصل عمار الشكرجي، وسفير دولة الكويت لدى دولة ليبيا مبارك العدواني، ورئيس مجلس شركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات السيد فهد الغيص والوفد المرافق له، كلاً على حدة.
ورحب وزير الداخلية بالسفير العراقي، مؤكدا على عمق علاقات التعاون بين البلدين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين.

ومن جانبه أعرب السفير العراقي عن شكره وتقديره لدولة الكويت على ما تقدمه من جهود فعالة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

كما بحث وزير الداخلية مع سفير دولة الكويت لدى دولة ليبيا عددا من الموضوعات المشتركة وآلية التنسيق بين المؤسسة الأمنية وسفارة دولة الكويت في دولة ليبيا والتي تؤدي الى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج.

ومن جانبه أعرب السفير مبارك العدواني عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنا جهود المؤسسة الأمنية في توطيد علاقات الكويت مع كافة الدول الشقيقة والصديقة.

وبحث وزير الداخلية مع رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات والوفد المرافق له بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون التعليم العميد فواز الخالد الصباح آلية التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وشركات تعليم قيادة السيارات، مثمنا دورها في الارتقاء بمستوى التعليم للراغبين في الحصول على رخص القيادة والمحافظة على السلامة المرورية.

ومن جهته، أعرب رئيس وأعضاء الشركة عن شكرهم لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكدين على تقديرهم لرجال وزارة الداخلية في الحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

من جهة أخرى، استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمبنى وزارة الداخلية أمس، رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لمتابعة قضايا المعاقين سعاد الفارس، وأعضاء الجمعية.

ورحب وزير الداخلية بضيوفه، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به رئيسة وأعضاء الجمعية في متابعة قضايا ذوي الإعاقة، وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وأعربت رئيسة وأعضاء الجمعية عن شكرهم لوزير الداخلية ورجال المؤسسة الأمنية على العمل المتواصل من أجل التسهيل على ذوي الإعاقة والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم من قبل المؤسسة الأمنية.

كما استقبل وزير الداخلية أمس الأول االسيد أحمد علي الكندري، والسيد فيصل راشد الكندري، من فئة الصم والبكم، يرافقهما السيد علي أحمد الكندري، والنقيب عبد الله زهير التتان، كمترجمين لهما.

ورحب وزير الداخلية بضيوفه، مؤكداً على دعم وزارة الداخلية لفئة الصم والبكم، وتذليل كافة العقبات أمامهم وتسهيل جميع الخدمات المقدمة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى