أمن ومحاكم

وزير الداخلية استقبل سفيري السنغال وألمانيا

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح في مكتبه صباح اليوم، عميد السلك الدبلوماسي وسفير جمهورية السنغال عبدالأحد امباكي، بمناسبة انتهاء عمله في دولة الكويت، ومدير عام الشرق الأوسط والادنى وشمال افريقيا وامريكا اللاتينية بوزارة الخارجية الألمانية فيليب أكيرمان، يرافقه سفير جمهورية المانيا الاتحادية اشتيفان موبس، كل على حدة.

ورحب وزير الداخلية بعميد السلك الدبلوماسي عبدالاحد امباكي، مشيدا بجهوده واسهاماته في توطيد العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين خلال فترة عمله بدولة الكويت، متمنيا له التوفيق في حياته الدبلوماسية.

ومن جانبه شكر عبدالاحد امباكي دولة الكويت على الدعم الذي لقيه خلال فترة عمله، مما سهل له تأدية مهام عمله، معربا عن اصدق تمنياته لدولة الكويت بمزيد من التقدم والرقي.

كما رحب وزير الداخلية بمدير عام الشرق الأوسط والأدنى وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية بوزارة الخارجية الألمانية فيليب أكيرمان، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية اشتيفان موبس، مؤكدا على عمق علاقات الصداقة بين دولة الكويت وجمهورية المانيا الاتحادية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالشأن الأمني.

وأعرب فيليب أكيرمان وسعادة اشتيفان موبس عن شكرهما لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكدين على أهمية ما تم مناقشته من موضوعات في اطار تعزيز التعاون الأمني بين البلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى