أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وزير الداخلية استقبل مجلس إدارة جمعية الضباط المتقاعدين

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس إدارة جمعية الضباط المتقاعدين من الجهات العسكرية، برئاسة اللواء م. فيصل مساعد الجزاف، ونائب الرئيس اللواء ركن م .نادر خليل شعبان، وأمين الصندوق العقيد ركن م. مؤيد سيد الرفاعي، وأمين سر الجمعية المقدم ركن م. ركاد عبد الله الظفيري.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الداخلية بضيوفه وهنأهم على تشكيل مجلس الإدارة الجديد، معرباً عن دعمه وتوفير كافة الإمكانات لتحقيق أهدافها وتفعيل دورها للنهوض بالخدمات التي تقدمها الجمعية لمتقاعدي الجهات العسكرية.

وخلال اللقاء قام مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بعرض الخطط والاستراتيجيات والمعوقات، وابدى وزير الداخلية عن تقديم كافة التسهيلات لتطوير أداء الجمعية في ظل وجود كفاءات عسكرية متميزة خدمت الكويت بمختلف المواقع، وما زالت قادرة على العطاء من خلال خبراتها.

وفي ختام الزيارة تقدم أعضاء مجلس ادارة جمعية الضباط المتقاعدين بالشكر والتقدير إلى وزير الداخلية على حسن الاستقبال، والدعم والمساندة التي ابداها معاليه، مؤكدين على أهمية تعاون وزارة الداخلية لكل مامن شأنه تقديم تسهيلات وخدمات لمتقاعدي الجهات العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى