أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وزير الداخلية : صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على قمة أولويات المؤسسة الأمنية

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح اليوم السبت أن صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على قمة أولويات المؤسسة الأمنية.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب اجتماع عقد مع وزير الصحة الكويتي الدكتور الشيخ باسل الصباح وزير التجارة والصناعة خالد الروضان ووزير الشؤون الاجتماعية مريم العقيل وأعضاء لجنة الدفاع المدني لاستعراض آخر المستجدات الاحترازية والوقائية المتخذة بشأن تداعيات انتشار فيرورس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ووفقا للبيان فقد استعرض المجتمعون جميع الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل كافة القطاعات المعنية على أرض الواقع لمواجهة انتشار (كورونا) وكيفية تطبيق خطة الطوارئ الموضوعة من حجم المخزون الاستراتيجي للسلع والمتابعة الدائمة من رجال الأمن لتطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالوقوف على آخر التطورات والمستجدات في التصدي للفيروس ومدى الجاهزية لمواجهة أي فرضيات أخرى.

وقد تم التأكيد على أن جميع جهات الدولة تعمل على توفير الإمكانات اللازمة لتحقيق منظومة الإجراءات الوقائية والاحترازية إذ أن آليات الاتصال والتنسيق بين الجهات المعنية تعمل على مدار الساعة مشيدين بالتعاون والتنسيق بين كافة مؤسسات ووزارات الدولة لعبور الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وجميع دول العالم.

وشدد المجتمعون على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء وتطبيق القانون بكل حزم بحق المخالفين مثمنين دور الجهات والقطاعات العسكرية والحكومية في التصدي للظروف الطارئة مؤكدين الاعتزاز بجهود وزارة الصحة وأعضاء لجنة الدفاع المدني الذين يضحون بالغالي والنفيس في سبيل أمن وآمان الوطن والمواطنين وجميع المقيمين على أرض الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى