أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وزير الداخلية يتفقد سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، بزيارة تفقدية لإدارة الشؤون الصحية في مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وذلك للاطلاع على سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات الطبية لضمان السلامة والصحة. وشملت الجولة زيارة العيادات الطبية في مستشفى الأكاديمية، حيث اطلع على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الوزارة.

كما استمع اليوسف إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشؤون الصحية العميد عبداللطيف العدواني حول الترتيبات الطبية المتبعة، بدءاً من استقبال المراجعين وحتى تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وذلك للتأكد من سير العمل بطريقة منظمة وفعالة تلبي احتياجات جميع منتسبي الوزارة، والمتقدمين.

وأثنى الوزير اليوسف على الجهود التي تبذلها الإدارات والطواقم الطبية والفنية في المستشفى، مؤكدا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية والعمل على تعزيز الكفاءة وتطوير الأداء بما يتماشى مع تطلعات القيادة والوزارة، مشدداً على ضرورة توفير بيئة صحية آمنة لجميع العاملين والطلبة بالأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى