أمن ومحاكم

وزير الداخلية يستقبل عددا من المواطنين والدكتور عبد الهادي حريميس الهاجري

واصل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح كعادته كل يوم اثنين من كل أسبوع استقبال المواطنين أصحاب الشكاوى للإشراف بنفسه على حلها، وتذليل المعوقات أمامهم في جميع المعاملات ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.

فقد استقبل صباح اليوم في مقر وزارة الداخلية عددا من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث الشكاوى المقدمة إليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية، ووجه بسرعة حلها بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق القانون والإجراءات المتبعة.

وأكد على استمرار سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين وتقديم خدمات مميزة لأهل الكويت الكرام.

كما استقبل وزير الداخلية الدكتور عبد الهادي حريميس الهاجري من الإدارة العامة لشؤون القوة وقدم له رسالة الدكتوراه.
وهنا وزير الداخلية، الدكتور عبد الهادي حريميس الهاجري على حصوله على درجة الدكتوراه، مؤكدا أهمية مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي وزارة الداخلية بما يسهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ويؤدي الى رفع مستوى الأداء الأمني في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

ومن جانبه، شكر الدكتور عبد الهادي حريميس الهاجري وزير الداخلية على حسن الاستقبال وما تقدمه الوزارة من دعم ومساندة لمنتسبيها من اجل مواصلة مسيرتهم العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى