إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

وزير النفط: تطوير العنصر البشري وتطبيق أفضل وسائل الصحة والسلامة المتبعة عالميا

(كونا) — أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار ووزير المالية بالوكالة الدكتور سعد البراك أهمية استمرار تطوير وتنميةالعنصر البشري وتطبيق أفضل الوسائل المتبعة عالميا في مجالات الصحة والسلامة والبيئة حفاظا على سلامة العاملين.

جاء ذلك في تصريح للوزير البراك نقله بيان صحفي صادر عن مؤسسة البترول الكويتية عقب زيارته لمقر شركة نفط الكويت اليوم الأربعاء ومناقشته مع قياديي القطاع النفطي أعمال المؤسسة وشركاتها التابعة والتحديات التي تواجه القطاع كما اطلع على أبرز المحطات التاريخية ل(نفط الكويت) وانجازاتها والتحديات التي تواجهها.

وشدد البراك الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية على أهمية تأمين المنشآت النفطية وضمان الإيفاء بالتزامات القطاع النفطي المحلية والخارجية.

وأكد دعمه الكامل للمؤسسة وشركاتها التابعة في سبيل تذليل كافة العقبات التي تعترض القطاع النفطي للقيام بمهامه على الوجه الاكمل معربا عن شكره وتقديره لجهود العاملين في القطاع النفطي وتفانيهم الدائم خلال العام المالي الماضي والذي تم خلاله تحقيق أرباح مميزة.

وأشار الى أهمية العمل بروح الفريق الواحد في سبيل تحقيق استراتيجية المؤسسة وشركاتها التابعة بما يعود بالمنفعة إلى الكويت.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى