أخبار الكويت

وزير النفط: لا وجود لمرض كورونا في مبنى المجمع النفطي بالشويخ

صرح وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل قيام وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية في مبنى المجمع النفطي في الشويخ باتباع إجراءات الوقاية والصحة للتأكد من سلامة جميع الموظفين.

وعليه تم اجراء الإخلاء الاحترازي فور شعور إحدى الموظفات في مبنى الوزارة اليوم بارتفاع في درجات الحرارة وطبق المسؤولين الإجراءات الوقائية لخطة الطوارئ الموضوعة وتم توجيهها إلى العيادة الطبية الموجودة داخل المبنى لإجراء الفحوصات اللازمة، ومن ثم توجهت إلى مستشفى جابر لإجراء الفحوصات الدقيقة.

وأكد الفاضل على خلو المبنى من اي حالة لمرض كورونا بعد إجراء الفحوصات الطبية على الموظفة وثبت بانها مصابة بأنفلونزا موسمية عادية ، وتم اعطاؤها راحة لمدة يومين.

وطبقا للتدابير الوقائية قامت الجهات المعنية في المجمع النفطي بإخلاء الدور التاسع بالكامل في مبنى الوزارة وتعقيمه وايضا مبنى المؤسسة قبل انتهاء وقت الدوام الرسمي بنصف ساعة، كما تم الاتصال بالخط الساخن لوزارة الصحة في اطار التعاون المستمر مع الوزارة.

وشدد د.الفاضل على انه تم الالتزام بكافة الاجراءات المطلوبة وذلك من خلال اتباع الإرشادات الطبية الصادرة من وزارة الصحة وكذلك تعقيم المكان حرصا على سلامة العاملين بالمجمع …… متمنين للجميع السلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى