رياضة

وصول الإيطاليين إلى الكويت لإدارة بطولة العالم للدراجات المائية

وصل إلى البلاد، أمس، وفد لجنة الحكام الإيطالية، التي ستتولى إدارة الجولة الثانية من منافسات بطولة العالم للدراجات المائية، التي ينظمها نادي الرياضات البحرية خلال الفترة من 11 إلى 13 الجاري، على شاطئ المارينا.

كما وصل وفدا المنتخبين السويدي والأميركي، إلى جانب عضو لجنة التنظيم بالاتحاد الدولي، الإيطالي ريموند، وكان في استقبال الوفود بمطار الكويت الدولي عضو مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية فيصل هنري، ومدير الخدمات اللوجستية باللجنة المنظمة حسن أبل.

وتقام الجولة الثانية من بطولة العالم تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف الاتحاد الدولي للرياضات المائية (U I M).

ومن المقرر أن يكتمل عقد وصول المنتخبات المشاركة غداً، وكذلك أعضاء الاتحاد الدولي.

وأعلن عضو مجلس إدارة “الرياضات البحرية”، ومقرر اللجنة البحرية يوسف الوتار، ان المؤتمر الصحافي الخاص بالجولة الثانية، تحدد موعد عقده في الرابعة من مساء الأربعاء المقبل بفندق المارينا، بمشاركة نائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية بالهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا، ورئيس مجلس إدارة النادي محمد الزنكي، وممثل للجنة الأولمبية الكويتية، وأعضاء من الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة، وأبرز المشاركين في المنافسات.

وأضاف الوتار: “ابتداء من الخميس المقبل سيعقد في العاشرة صباحا اجتماع تنويري مع المتسابقين، لإلقاء الضوء على المنافسات”.

ووجه الوتار الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على تقديم دعم لا محدود من أجل تحقيق النجاح المأمول للمنافسات سواء فنيا أو تنظيميا، وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة، الذين يبذلون مجهودات مضاعفة للوصول بالبطولة إلى بر الأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى