ترندهاشتاقات بلس

وفاة الممثل أندرو جاك نجم أفلام «حرب النجوم» بسبب كورونا

وفي الممثل أندرو جاك أحد أهم نجوم سلسلة أفلام “حرب النجوم”، و”ملك الخواتم”، عن عمر ناهز الـ 76 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مدير أعماله جيل ماكولو لصحيفة “مترو” البريطانية، أن جاك حدثت له مضاعفات جرّاء إصابته بالفيروس التاجي المستجد “كورونا”، وتوفي في مستشفى سانت بيتر في تشيرتسي.

وذكر جيل أن أندرو لم يكن مع زوجته غابرييل لأنها في الحجر الصحي بأستراليا ولم تتمكن من التحدث إليه قبل وفاته.

Coronavirus: Star Wars actor Andrew Jack dies as wife isolated in ...

وأضاف: “عاش أندرو على واحد من أقدم المراكب العاملة في نهر التايمز، وكان مستقلاً بشكل كبير ولكنه كان يحب زوجته غابرييل روجرز بجنون”.

ثم قال: “إن ما حدث كان مأساويًا فقد كانت غابرييل عالقة في الحجر الصحي في استراليا بعد أن وصلت لتوها من نيوزيلندا الأسبوع الماضي، ولم تكن قادرة على رؤيته أو التحدث إليه في نهاية حياته، ومن المحتمل ألا تنعقد له جنازة”.

وكشف جيل أن أندرو إنه كان يعمل حتى أسابيع قليلة مضت، فقد كان يعمل على فيلم The Batman من بطولة روبرت باتينسون حتى توقف الإنتاج في 14 مارس.

Star Wars Actor & Beloved Dialect Coach Andrew Jack Dies From ...

Coronavirus update: Star Wars actor Andrew Jack dies of COVID-19 ...

وما لا يعرفه الكثيرون عن جاك اندرو أنه كان يعمل مصححا لغويا في عدد من أهم الأفلام السينمائية العالمية منها star wars وlord of the rings وعمل مع ما يقرب من 200 نجم ونجمة عالمية، منهم روبرت دواني جونير وكيت بلانشيب وغيرهم.

 كما  توفى الممثل الأمريكى العالمى مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية كورونا المستجد “كوفيد 19”،ايضا والذى رحل عن يناهز 69 عامًا، وقد كان بلوم معروفًا بمشاركته فى أفلام مثل “Desperately Seeking Susan” و””Crocodile Dundee، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway والإنتاج المسرحى والأعمال التلفزيونية.

وجاءت أخبار وفاة بلوم بعد الإعلان، عن وفاة الكاتب المسرحى برودواى تيرينس ماكنالى، وكان قد ظهر بلوم” لأول مرة فى برودواى، عام 1977 فى فيلم “The Merchant”، كما ظهر فى أعمال منها “Lost in Yonkers” و”The Best Man”، فيما كان آخر ظهور له على كان عام 2013 فى “The Assembled Parties”.

وظل مارك بلوم ممثل حتى النهاية، حيث كان آخر ظهور له خارج برودواى فى “Fern Hill” فى سبتمبر، ويقول التقرير إنه على الشاشة الفضية، كان معروفًا بـ”Crocodile Dundee” و”Desperately des Susan” و”Shattered Glass”، كما كان عنصرًا أساسيًا فى التلفزيون، بما فى ذلك دور حديث فى فيلم “you” بصفته مالك مكتبة Moody، وقد ظهر أيضًا فى “Fraiser” و”Hulu’s” وMozart in the Jungle وHBO’s “The Sopranos.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى