ترند

وفاة الممثل الأردني ⁧‫ياسر المصري‬⁩ بحادث سير

توفي ليل الخميس الممثل الأردني ياسر المصري إثر حادث سير، ونُقل المصري الى مستشفى جبل الزيتون في الزرقاء إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة.

ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب المصري، وقال إنه تعرض لحادث سير في ضاحية مكة بالزرقاء، مما تسبب في وفاته عن عمر يناهر السابعة والأربعين.

وسيشيع جثمان المصري، الجمعة، إلى مقبرة الهاشمية في الزرقاء.

من جانبها، اعتبرت وزارة الثقافة وفاة المصري “خسارة كبيرة للمشهد الفني العربي” وفق ما أوردت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

يذكر ان ياسر المصري ولد في الكويت في 22 نوفمبر 1970، وحصل على بكالوريوس العلوم الموسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى.

بدأ مشواره الفني في تسعينيات القرن الماضي من باب المسرح، فقدم مسرحية “كلاكيت” بمهرجان مسرح الشباب الذي نظمته رابطة الفنانين الأردنيين.

ونال شهرته من خلال المسلسل التلفزيوني البدوي “نمر بن عدوان” ليشارك بعد ذلك في عشرات المسلسلات مثل “ذي قار، زمان الوصل، دعاة على أبواب جهنم، الفرداوي، الطوفان، رجال الحسم”.

واتسع نطاق شهرته مع ذهابه إلى مصر حيث شارك بفيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف الذي عرض عام 2011، والجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” الذي جسد فيه دور الزعيم المصري جمال عبد الناصر.

ونال المصري جائزة الدولة التشجيعية عام 2009 مناصفة مع الممثل منذر رياحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى