أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وفاة قاتل شرطي المرور داخل المستشفى أثناء تلقيه العلاج

فارق قاتل والدته والشرطي الحياه داخل المستشفى أثناء تلقيه العلاج، وجار إبلاغ النيابة.

ونقل المتهم إلى المستشفى إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل رجال الأمن أثناء عملية ضبطه، وقد جرى وضعه تحت حراسة مشددة لحين الانتهاء من علاجه.

وتمكنت القوات الخاصة في وقت سابق اليوم من ضبط القاتل الذي كانت حاصرته في إحدى المزارع بمنطقة الوفرة، عقب التفاوض معه لتسليم نفسه كونه كان مسلحا. حيث اقتحمت القوات الخاصة المكان الذي يختبئ فيه المتهم، وذلك بعد إطلاق النار عليه حيث كان قد بادر بإطلاق النار. كما تم ضبط السلاح الموجود بحوزته.

وقد نعت وزارة الداخلية الشرطي الشهيد عبدالعزيز الرشيدي الذي قضى اثر تعرضه للطعن من قبل وافد سوري صباح اليوم.
وذكرت الوزارة في بيان: «تنعى وزارة الداخلية ممثلة بالوزير الشيخ ثامر العلي ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين، ببالغ الحزن والأسى بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الواجب شرطي عبدالعزيز محمد الرشيدي».

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق اليوم ضبط الجاني في حادثة مقتل شرطي المرور شهيد الواجب عبدالعزيز الرشيدي، والذي سيتم تشييع جثمانه عصر اليوم في مقبرة الصليبخات.

وأفادت إدارة الإعلام الأمني بالوزارة في بيان عن «وفاة رجل أمن من مرتبات الإدارة العامة للمرور أثناء تأدية عمله، وتم ضبط الجاني من قبل الجهات الأمنية المختصة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى