رياضة

وفد الأزرق يغادر فجر اليوم إلى تايلند استعداداً للقاء المنتخب الهندي

يتوجه وفد منتخب الكويت الأول إلى تايلند فجر اليوم، للدخول في معسكر تدريبي استعداداً للقاء المنتخب الهندي في التصفيات الآسيوية المشتركة.

يغادر وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم في الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، البلاد متوجهاً إلى العاصمة التايلندية بانكوك، وذلك للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 4 يونيو المقبل، استعدادا لمواجهة المنتخب الهندي المقرر لها 6 من الشهر ذاته، وذلك في اطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات الأميركية المتحدة والمكسيك وكندا، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

ويتوجه الوفد من بانكوك إلى مدينة كلكتا الهندية مباشرة برحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة، حيث رأى مسؤولو الاتحاد إقامة المعسكر في تايلند، لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط، وإجراء التدريبات بعيدا عن أعين الجهاز الفني للمنتخب الهندي المنافس. ويتشكل وفد المنتخب من عضو مجلس الإدارة جمال العتيبي (رئيسا للوفد)، وسعود المجمد (مديرا للمنتخبات الوطنية)، وعبدالرحمن الموسى (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود (إداريا)، والبرتغالي روي بينتو (مدربا)، وأحمد عبدالكريم (مدربا مساعدا)، ود. عبدالمجيد البناي (أخصائي إصابات ملاعب)، ود. علي الشمالي (طبيبا)، بالإضافة إلى 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب هم: محمد دحام، وفيصل زايد، ويوسف ناصر، وسعود الحوشان، وسامي الصانع، وفهد الهاجري، وأحمد الظفيري، ورضا هاني، ومشاري غنام (الكويت)، وراشد الدوسري، وخالد إبراهيم، وعبدالعزيز وادي، وعيد الرشيدي، ومبارك الفنيني (القادسية)، وعلي خلف، وسلطان العنزي، وبدر طارق، وسليمان عبدالغفور، وحسن حمدان، وسلمان العوضي (العربي)، وعبدالرحمن الفضلي، وعذبي شهاب، ومهدي دشتي (السالمية)، وبندر بورسلي، وحمد حربي (كاظمة)، وسلمان بو رمية (النصر).

ومن المقرر، أن يجري الأزرق تدريبا خفيفا عقب الوصول، على أن يجري تدريباته غدا الخميس على فترتين صباحية ومسائية.

ويعقد بينتو اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، يؤكد خلاله أهمية الفترة الحالية، والتركيز التام في مواجهة الهند، من أجل حصد النقاط الثلاث، لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال، والمباشر إلى كأس آسيا. مع التأكيد على رد الاعتبار أمام المنتخب الهندي، الذي تفوق على الأزرق في استاد جابر الأحمد بهدف من دون رد، في الجولة الافتتاحية للتصفيات ذاتها.

يذكر أن المنتخب القطري يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال وكأس آسيا، في حين يأتي المنتخبان الهندي والأفغاني في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 4 نقاط، في حين يتذيل الأزرق جدول الترتيب بثلاث نقاط فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى