رياضةشباب وتعليمهاشتاقات بلس

وفد جامعة الكويت الرياضي يشارك في البطولة الرياضية التاسعة بدولة قطر

برئاسة القائم بأعمال عميد شئون الطلبة في جامعة الكويت الأستاذ الدكتور محمد دهيم الظفيري، غادر وفد جامعة الكويت الرياضي ممثلًا بعمادة شئون الطلبة للمشاركة بالدورة الرياضية التاسعة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بجامعة حمد بن خليفة بدولة قطر، خلال الفترة من 4-10 فبراير 2023.

ويتكوّن الوفد الرياضي المشارك من الطاقم الإداري وهم رئيس قسم الأنشطة الرياضية (طلاب) طلال المعصب ويونس سكين، وطاقم المدربين عبد الله المطيري ووليد نصار ومحمد السلمان وإبراهيم الشهاب ومحمد السماك ومحمد الأتاسي.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس الوفد القائم بأعمال عمادة شئون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد دهيم الظفيري، أن الوفد المشارك يتكون من عدد من طلبة جامعة الكويت الموهوبين رياضيًا من مختلف الكليات، حيث سيشارك بألعاب البطولة المقامة والمتمثلة بكرة القدم العشبي، وكرة الطائرة، والپادل، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، والسباحة.

وأكد أ.د.الظفيري أن عمادة شئون الطلبة تحرص دائمًا على المشاركة في الأنشطة الرياضية المحلية والدولية والعالمية، بهدف تحقيق مراكز متقدمة تحمل اسم جامعة الكويت في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى