شباب وتعليمهاشتاقات بلس

وفد خليجي يطلع على جهود وزارة التربية في مجال أمن المعلومات ومشاريع الأمن السيبراني

اجتمع وكيل وزارة التربية بالإنابة أسامه السلطان بوفد من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي من المختصين في مجال أمن المعلومات من وزارة التعليم بدولة قطر الشقيقة مدير ادارة نظم المعلومات م.منى سالم الفضلي وأخصائي مشاريع تعليم الكتروني لولوة حسن النعيمي واستشاري توجيه تكنولوجيا المعلومات شيخه محمد الهيل و وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من الإدارة العامة للأمن السيبراني م محمد بن احمد الزهراني والمشرف العام على تقنية المعلومات د. محمد ابراهيم الونين و من وكالة الوزارة للتعليم العام يوسف بن صالح الشويمان و وكالة الوزارة للبرامج التعليمية فاطمة بنت محمد الصويغ والمشرف على إدارة التقنية بمكتب التربية العربي نايف بن حمود القحطاني و وزارة التعليم بدولة الامارات العربية م. محمد ال علي و أ.شهد الربيعي.

وأعرب السلطان عن سعادته في الزيارة الميدانية للوفد المختص في مجال أمن المعلومات الذي اطلع على أحدث البرامج والتقنيات التي تستخدمها وزارة التربية في مجال أمن المعلومات بالإضافة الى مشاريع وزارة التربية في الأمن السيبراني والخطط المستقبلية وتوجه قطاع التعليم العام في التحول الرقمي مشيدًا بدور الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليج العربي في تحقيق التعاون المشترك والقائم مع وزارة التربية والذي يساهم في ابراز دور الوزارة في مجال أمن المعلومات (الأمن السيبراني) و تطوير أمن المعلومات في دول الخليج العربي.

وحضر الاجتماع مدير ادارة نظم المعلومات هدى المطيري والموجه الفني العام للحاسوب بالتكليف منى سالم عوض والأمين العام بالإنابة لليونسكو علي دشتي

 

زر الذهاب إلى الأعلى