رياضة

وفد منتخب الناشئين لكرة القدم إلى دبي استعداداً لبطولة غرب آسيا

غادر وفد منتخبنا للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة إلى دبي اليوم لدخول معسكر تدريبي يستمر حتى 12 الجاري، استعداداً لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 15 إلى 25 من الشهر ذاته.

ويتخلل المعسكر مباراتان وديتان سيلعبهما الفريق مع شقيقه الإماراتي يومَي الاثنين والأربعاء المقبلين على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي.

ويتشكل وفد المنتخب من مدير المنتخب محمد الحريص (رئيساً للوفد)، وعلي العتيبي (إدارياً)، والزميل عبدالعزيز جاسم (منسقاً إعلامياً)، ومحمد الفرج (مسؤولاً للعلاقات العامة)، ومحمد الفيلكاوي (مدرباً)، وماجد الظفيري (مدرباً مساعداً)، والإسباني ديفيد (مدرباً لحراس المرمى)، ويورجا رامون (مدرباً للياقة البدنية)، ود. ماهر الحلوة (اختصاصي إصابات الملاعب والعلاج الطبيعي)، وهاني حسن (مدلكاً)، إضافة إلى 23 لاعباً وقع عليهم اختيار الفيلكاوي.

وكانت اللجنة الفنية باتحاد الكرة صعّدت المدرب المساعد الفيلكاوي إلى منصب المدرب، بعد استبعاد مدرب الفريق السابق الإسباني اندريس كاراسكو، لعدم اقتناع اللجنة بما قدمه للفريق في الفترة السابقة، لا سيما في معسكر ازميت التركي الذي تخللته 4 مباريات ودية مع أندية.

وتقع على كاهل الفيلكاوي، مسؤولية مضاعفة من أجل الظهور بمستوى جيد، وتحقيق النتائج المأمولة في غرب آسيا، وذلك عبر تجهيز الفريق في مباراتي الإمارات. يذكر أن الوفد خضع للمسحات صباح أمس الخميس، بمركز الدرن تحت إشراف وزارة الصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى