أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وفد من جمعية الإصلاح الاجتماعي يزور مكتب مجلس الأمة

حمد العلي: خدمة الوطن والمجتمع أولوية «الإصلاح» في خطتها الاستراتيجية الجديدة

 

قام وفد من مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي بزيارة مكتب مجلس الأمة، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس السيد أحمد عبد العزيز السعدون ونائب الرئيس السيد محمد براك المطير وأمين السر السيد أسامة عيسى الشاهين، ومثل وفد الجمعية كل من رئيس مجلس الإدارة د. خالد مذكور المذكور ونائب الرئيس محمد علي العمر، والأمين العام حمد محمد العلي وعضو مجلس الإدارة هشام عيسى العومي.
وعن أهداف الزيارة قال أمين عام الجمعية حمد محمد العلي: كانت زيارة ودية تخللها إهداء هيئة مكتب مجلس الأمة الموقر نسخة من الخطة الاستراتيجية الجديدة لجمعية الإصلاح الاجتماعي وما تضمنته من تطلعات لخدمة الوطن والمجتمع وهي أولى أولويات الجمعية.
وأكد العلي على استعداد الجمعية الدائم لتحقيق المواءمة المتوخاة، والتنسيق مع مؤسسات الدولة و المجتمع المدني، للدفع بالمسيرة الإنمائية في الدولة، على ضوء الخطة الإنمائية وأهداف التنمية المستدامة.
وتوجه بالشكر إلى السيد رئيس مجلس الأمة الموقر أحمد عبد العزيز السعدون والسادة أعضاء مكتب المجلس على حسن الاستقبال، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير الكويت ونمائها في ظل قيادة حضرة صاحب السمو وولي عهده _حفظهما الله ورعاهما_.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى