ترند

وكالة كونا تختتم برنامجها التدريبي الإعلامي الصيفي للطفل «نادي كونا الصغير»

(كونا) – اختتمت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) الخميس برنامجها التدريبي الإعلامي الصيفي للطفل (نادي كونا الصغير) الذي أقامته الوكالة في مقرها منذ 23 يونيو الماضي.

وقالت رئيسة قسم التسويق في إدارة التسويق والعلاقات الدولية في (كونا) لمياء الفارسي في تصريح صحفي إن النادي لاقى نجاحا وتقبلا كبيرين لدى الأطفال المشاركين وتعرفوا من خلاله على العمل الإعلامي بشكل عام وعن (كونا) وآلية العمل الصحفي فيها بشكل خاص.

وأوضحت الفارسي أن الأطفال قاموا خلال مشاركتهم في البرنامج بالعديد من المهارات الجديدة بالنسبة لهم مثل الإلقاء الإذاعي والتلفزيوني ومهارات البحث والكتابة إضافة إلى مهارات التصوير الصحفي والتعرف على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الإعلامي وغيرها من مهارات.

وأضافت أن البرنامج تضمن أيضا العديد من الأنشطة الترفيهية للطفل مثل عمل التجارب العلمية المرحة والتعلم على فنون الرسم علاوة على زيارة جريدة (كويت تايمز) للإطلاع على العمل الإعلامي الميداني فيها وغير ذلك من أنشطة.

وفي نهاية البرنامج اليوم تم تكريم الطلبة المشاركين وعددهم 15 طفلا تراوحت أعمارهم ما بين 9 و12 عاما إضافة إلى تكريم المدربين الذين تولوا تدريبهم خلال فترة البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى