أخبار الكويت

وكيلة الأشغال مي المسعد: نسعى لحصول «المركز الحكومي للفحوصات» على «الايزو» ليضاهي المختبرات العالمية

تفقدت وكيلة وزارة الاشغال العامة المهندسة مي المسعد، اليوم، إدارات واقسام المركز الحكومي للفحوصات وضبط الجودة والأبحاث للوقوف على سير العمل في المركز والعمل على تطويره للقيام بمهامه الرئيسية.

وقالت المسعد خلال جولتها التفقدية، برفقة الوكيل المساعد لقطاع المركز الحكومي بالتكليف المهندسة ايمان العمر «إن الهدف من زيارتنا هو الاطلاع على مكونات المركز والوقوف على قدرات الكوادر الوطنية العاملة فيه، معربة عن سعادتها بجهود تلك الكوادر الوطنية التي تقوم بانجاز أعمالها بحب وشغف – على حد وصفها».

وأشارت المسعد إلى أهمية الاعمال المنوط بها المركز، لافتة إلى سعي الوزارة لتطوير الأبحاث في المركز باعتباره قلب الوزارة.

وبينت أهمية نتائج الفحوصات التي يقوم بها المركز سواء المتعلقة بأعمال الاسفلت أو الأعمال الأخرى وما يترتب عليها من نتائج لتطوير تلك الاعمال التي تنفذها قطاعات الوزارة المختلفة، مشيرة إلى وجود خطة لتطوير المركز من خلال المناقصات المطروحة لدى الجهاز المركزي للمناقصات العامة لتوريد أحدث الأجهزة، بالإضافة إلى العمل على صيانة الأجهزة الموجودة داخل المركز.

وذكرت ان الوزارة تسعى إلى حصول المركز الحكومي على شهادة الايزو ليضاهي المختبرات العالمية، مبينة ان الوزارة بدأت أولى خطواتها في هذا الاتجاه وسنسعى خلال الفترة المقبلة إلى استكمالها.

وعن تأخر تطوير المركز، قالت «كانت هناك ظروف تحول بيننا وبين تطوير المركز، ونحن نعمل حاليا على التغلب على هذه المعوقات لتطوير المركز للقيام بمهامه».

وقد استمعت المسعد خلال جولتها لشرح مفصل من موظفي مسؤولي المركز في شأن اختصاصات وأعمال كل قسم من اقسام المركز الحكومي، كما تفقدت مختبرات واجهزة المركز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى