أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وكيل الخدمات الصحية المساعدة يتفقد عيادات ونقطة الإسعاف في مجمع 360

قام وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الصحية المساعدة، د. عبدالله الفرس، بزيارة تفقدية لعيادات ونقطة الإسعاف في «مجمع 360»، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين عبر العيادات والتي تستقبل المراجعين خلال فترة عمل المجمع، وتظل مفتوحة لتقديم خدماتها خلال المناسبات والفعاليات التي يشهدها المجمع.

وقالت وزارة الصحة في بيان صحافي إن العيادات تستقبل نحو 100 مراجع أسبوعياً، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة في الموقع، لافتة إلى أنه في حال استدعت الحالة الصحية، يتم تحويل المرضى إلى أقسام الطوارئ والحوادث في المستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة.

وأضافت أنه خلال الزيارة، وجه الفرس نصائح مهمة لمرتادي الأسواق والمجمعات، مشددًا على ضرورة الالتزام بتناول الأدوية والعلاجات اللازمة بانتظام، خاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري، والضغط، وأمراض القلب، كما أوصى بتناول الوجبات الغذائية المناسبة وشرب كميات كافية من الماء، والتواصل الفوري مع العيادة عند ظهور أي أعراض مرضية.

يُذكر أن «مجمع 360» حصل على الجائزة الماسية في مبادرة «المولات المعززة للصحة»، التي أطلقتها وزارة الصحة عبر مكتب المدن الصحية، تأكيدًا على التزامه بتوفير بيئة صحية آمنة لمرتاديه.

زر الذهاب إلى الأعلى