أمن ومحاكم

وكيل «الداخلية»: ضرورة إيجاد رؤية ترسخ وتنسق آلية العمل بين الوزارة والمحافظات الست

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء ضرورة ايجاد رؤية ترسخ وتنسق آلية العمل بين الوزارة ومحافظات البلاد الست لإيجاد حلول عملية للصعوبات التي تعيق عمل الأجهزة بالمحافظات.

وقال الفريق الشيخ فيصل النواف في بيان صحفي عقب لقائه بمحافظي البلاد الستة إن المحافظين هم عيون الوزارة الثانية لبسط مظلة الأمن والأمان والتعاون لتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة في البلاد.

وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها المحافظون لتحقيق الأهداف المنشودة وتنفيذهم للسياسات العامة للدولة وتطبيق القانون والأنظمة الإدارية بما يكفل الصالح العام.

وذكر البيان انه تم خلال اللقاء الذي جمع الفريق الشيخ فيصل النواف بكل من محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح ومحافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح ومحافظ الجهراء ناصر الحجرف ومحافظ الفروانية الشيخ مشعل جابر عبدالله الجابر الصباح ومحافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري ومحافظ حولي علي الأصفر استعراض آفاق التعاون والتنسيق بين المؤسسة الأمنية والمحافظات وسبل تعزيزها بما يخدم الملفات الأمنية والاجتماعية.

وأضاف أن الفريق الشيخ فيصل النواف استمع إلى المحافظين وتعرف على المشاكل التي تواجههم مؤكدا ضرورة سرعة وضع الحلول العملية لها في إطار القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى