رياضة

وليد الخشتي : 50 ألف دينار جوائز للاعبين والجماهير في دوري «زين»

أعلنت شركة زين الكويت جوائزها للاعبين والمدربين والجماهير خلال الحفل الذي أقامته، أمس ، لإعلان الشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورعايتها للدوري بدرجتيه مدة 4 سنوات.

نظّمت شركة «زين» الكويت حفلاً خاصاً لإعلان شراكتها مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم مساء أمس ، والذي استعرضت خلاله رؤيتها المُشتركة كراع رسمي خلال المواسم الأربعة المقبلة لبطولة الدوري بدرجتيه الممتاز والأولى.

وأعلن الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بشركة «زين» الكويت وليد الخشتي: أن الشركة ستُقدّم جوائز نقدية وعينية تصل قيمتها إلى 50 ألف دينار في الموسم الواحد.

وأضاف: «تتمثل الجوائز في 10000 دينار لأفضل لاعب في الموسم، و500 دينار لأفضل لاعب في الجولة، و5000 دينار لهدّاف الموسم، ومثلها لأفضل حارس، و3000 دينار لأفضل مدرب، و2000 دينار لأفضل لاعب صاعد».

وبيّن الخشتي أنه تم تشكيل لجنة تضم لاعبين دوليين سابقين من أصحاب الخبرة لوضع المعايير والأسس التي سيتم اختيار الفائزين بالجوائز التشجيعية بناءً عليها، بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وهم سعد الحوطي رئيساً للّجنة، ووائل سليمان، وأسامة حسين، ومحمد بنيان.

وعن دور «زين» تجاه الجماهير، قال الخشتي: «لا نريد أن تقتصر مشاركتنا في الدوري على دعم اللاعبين فقط، بل أتفاعل أيضاً مع الجماهير، بمُقابلة الجماهير من جميع الأعمار والاستماع لآرائهم وإتاحة الفرصة لهم لتوصيل رسائلهم لفرقهم ولاعبيهم المفضلين».

وكشف الخشتي عن مفاجأة زين الجديدة قائلا: «ستقام للمرة الأولى في الكويت، مُسابقة «فانتسي» دوري زين – أول موقع إلكتروني وتطبيق للهواتف الذكية لكرة قدم الفانتسي للدوري الكويتي الممتاز، التي نطمح من خلالها نقل المنافسات الرياضية الكويتية إلى الساحة الرقمية».

وأشار إلى أن لعبة «الفانتسي» تُعتبر من أكثر الألعاب الإلكترونية المنتشرة في الدوريات الأوروبية، وقد أرادت «زين» أن تقدم للجماهير الكويتية نفس التجربة لكن بنكهة محلية 100 في المئة، وستنطلق هذه المنصة رسمياً مع بداية القسم الثاني من الموسم الحالي.

وأوضح أن الشركة ستقدم «زين» جوائز نقدية للفائزين بدوري زين للفانتسي بإجمالي 10.000 دينار، وهي للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى 5000، و3500 د.ك، و1500.

بدوره، قال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم هايف المطيري: «تم رفع قيمة جائزة بطل دوري زين إلى 100 ألف د.ك، و60 ألفا للوصيف، و40 ألفا للثالث، وهو نتاج وثمرة الشراكة الجديدة بين الاتحاد وزين».

وطالب المطيري مؤسسات القطاع الخاص المختلفة أن تحذوا حذو «زين» في مثل هذه الإسهامات الكبيرة التي من شأنها أن ترفع من مستوى الرياضة الكويتية.

المصدر.. الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى