أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وليد المطرقة: خطط لتطوير السوق المركزي و فرع الخضار في جمعية الرقة التعاونية

كشف رئيس مجلس ادارة جمعية الرقة التعاونية وليد فالح المطرقة عن تنفيذ بعض الخطط المستقبلية لتطوير الجمعية متمثلة في تجديد وتطوير فرع الخضار وكذلك تطوير السوق المركزي ونقل الإدارة الى مبنى اخر بدلا من ميزانين السوق المركزي.

واضاف المطرقة انه جاري العمل حالياً في جمعية الرقة التعاونية على ترميم موقع الإدارة السابق ، بالإضافة إلى عدة أعمال دخلت حيز التنفيذ متمثلة في عمل سلالمكهربائية بالسوق المركزي وكذلك مصعد للمساهمين لسهولة حركة رواد الجمعية وتبديل مصعد المخازن لانتهاء العمر الافتراضي له، مؤكداً استمرار الجهد في سبيل تقديمكل ما هو أفضل من تطورات ملموسة في الفترة المقبلة.

واشار الى ان جمعية الرقة التعاونية عملت خلال الفترة الماضية على تقديم العديد من العروض للمساهمين والحرص على تنفيذ مجموعة من الأنشطة (رياضيةتعليميةصحيةترفيهية وغيرها) وذلك عن طريق التواصل مع أصحاب تلك الانشطة بالبلاد والاتفاق معهم بتقديم أفضل العروض والأسعار للمساهمين و أهالي المنطقةباستمرار.

وتابع: في جمعية الرقة التعاونية نقوم بعمل مهرجانات تخفيضات على أسعار المنتجات داخل السوق المركزي والأفرع وذلك بالاتفاق مع الشركات الموردة ونسعى دائماًللوصول للأسعار المناسبة التي ترضي المساهمين وأهالي المنطقة وكذلك نسعى جاهدين لزيادة الإيرادات  وتخفيض المصروفات لتحقيق الهدف المرجو وهو ارباح ترضيالمساهمين .

وركز المطرقة على اهمية دعم المبادرين والشباب والمشاريع الصغيرة لكونها واجب على الجمعيات التعاونية ولا بد منه ، وبالفعل بالسنوات السابقة قامت جمعية الرقةالتعاونية بعمل أنشطة لدعم المشاريع الصغيرة بالإضافة الى تسهيل مهام الشركات الموردة تحت اسم المشروعات الصغيرة ، وبالوقت الحالي نسعى لتقديم كل ماهوأفضل لهم بإذن الله.

و أكد المطرقة ان العمل التعاوني هي تجربة متميزة وفريدة من نوعها فهي دائما ما تسعى لخدمة المجتمع اما عن دافعي للعمل النقابي فهو لخدمة أبناء المنطقةوالمساهمين وكذلك لبذل مجهود لإيجاد مؤشرات النجاح ومحاولة ارضاء المساهمين وأهالي منطقة الرقة عن طريق تقديم الخدمات لهم وتقديم كل ما يسعدهم.

 

و اوضح المطرقة ان دور جمعية الرقة التعاونية فعال ونشط دائما في خدمة المساهمين وأهالي المنطقة والمجتمع ونحاول دائما الوصول إلى أعلى مستويات النجاحوإرضاء الله عز وجل وتحقيق المعادلة الصعبة وهي إرضاء الجميع أما عن التقييم فهو دور المساهمين وأهالي المنطقة والذين لهم من مجلس الادارة كل التحية والتقدير .

 

وشدد المطرقة على حرص مجلس ادارة الجمعية على استكمال الصورة المشرفة والتي تم اختيارهم من أجلها وذلك بالعمل الدؤوب لرفع المستوى الاقتصادي والاجتماعيلأهالي منطقة الرقة والمساهمين الكرام وهناك مساعي دائمة للتطوير والتحسين المستمر في الخدمات المقدمة للمساهمين وأهالي المنطقة .

 

و حول العمل التعاوني خلال جائحة كورونا قال المطرقة: مما لا شك فيه بأن جائحة فيروس كورونا وقعت علينا بل عل عالم كله وقع الصاعقة ، فقد واجهنا في جمعية الرقةالتعاونية تحديات كبيرة متمثلة في ارتفاع الأسعار وتوفير المنتجات وتطبيق الاجراءات الاحترازية ، ولكن ولله الحمد اجتهدنا وعملنا على مدار ال 24 ساعة وقمنابالتواصل الدائم مع الشركات لتوفير المنتجات وتخفيض اسعارها وضبط السوق وتحقيق الأمن الغذائي (المخزون استراتيجي) لتلبية رغبة أهالي المنطقة والمساهمين فيتلك المرحلة الصعبة كذلك قمنا بالعمل على تفعيل خدمة التوصيل من قبل موظفين الجمعية لتوفير الراحة للمساهمين وأهالي المنطقة  والحد من انتشار الوباء ،والحمد للهفقد تكلل ذلك المجهود  بالنجاح وكل الشكر والتقدير للجهات الحكومية وأهالي المنطقة والمساهمين على تعاونهم ، والله يحفظهم ويرفع عن بلادنا الحبيبة وجميع البلدانالوباء.

 

و اشاد المطرقة بدور الجهات الحكومية وتعاونها مع الجمعية دائما وهو دور فعال وبناء ومثمر وبارز في مساعدة الجمعيات التعاونية بوجه عام ومع جمعية الرقة التعاونيةبشكل خاص، موجهاً الشكر والتقدير لهم خاصة دور اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية الذي هو الصوت الناطق للقطاع التعاوني عبر التعاون الدائم معنا وكذلك دوروزارة الشئون الاجتماعية والتي دائما ما تسعى لمساعدة الجمعيات والوقوف معها ليصب ذلك التعاون بالأخير في مصلحة المساهم وأهالي المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى