رياضة

وولفرهامبتون يجدد عقد البرتغالي بيدرو نيتو حتى 2027

أعلن نادي وولفرهامبتون في وقت سابق من يوم امس الأربعاء، عن تجديد عقد لاعبه الشاب بيدرو نيتو، وذلك حتى نهاية موسم 2027 المقبل.

وعبر نيتو عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع وولفرهامبتون، وذلك في حديث لموقع النادي الإنجليزي الرسمي.

وقال نيتو: “أنا سعيد للغاية لأنه شعرت وكأنني في بيتي هنا وأريد الاستمرار هنا. أنا سعيد للغاية لأنني أشعر أنني بحالة جيدة هنا ، لقد وصلت قبل ثلاث سنوات وأنا سعيد للغاية. أريد أن أعمل كثيرًا للتغلب على الأمور مع هذا النادي لأن لدينا القدرة على القيام بهذا النوع من الأشياء. نحن نعمل بشكل أفضل وأفضل ، وآمل أن نتغلب على الأشياء “.

وعن عودته إلى المستطيل الأخضر بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة أضاف نيتو: “شعرت أنه أمر لا يصدق لحظة وصولي. قلت لعائلتي إن ذلك أصابني بالقشعريرة ، عندما دخلت أرض الملعب وبدأت أسمع اسمي من الجمهور ، كان الأمر لا يصدق. لقد كانت لحظة فريدة. أعرف الأشهر العشرة التي قضيتها خارج الملعب ، عندما دخلت ، كان الأمر يستحق كل شيء”.

وأوضح: “انه لا يصدق. حتى عندما كنت مصابًا ، كنت أحيانًا أترك سيارتي في موقف السيارات واضطررت إلى المرور عبر الجماهير للذهاب إلى الملعب ، وكان الدعم لا يصدق”.

وأتم الدولي البرتغالي: “حتى عندما أُصبت ، قالوا إنهم يريدون عودتي والاستقبال الذي تلقيته كان لا يُصدق ، لذلك أنا ممتن لكل ذلك وكلهم. ألعب كرة القدم والمشجعين من الأسباب التي تجعلنا نلعب كرة القدم ، لأنه بدونهم لن تكون الأمور كما هي ، وبالنسبة لمشجعي ولفرهامبتون ، يجب أن أشكرهم لأنهم جعلوا هذا النادي موطني وشعرت بسعادة كبيرة لأنهم منهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى