ترندهاشتاقات بلس

ياسمين الخطيب: تطلقّت لأنه “معندوش خبرة بالتعامل مع الستات”!

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، انفصالها بشكل رسمي، من زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، خلال حلولها في فقرة برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «نهار»، ويقدمه الإعلامي تامر أمين مشيرةً إلى أن سبب الانفصال يعود لخبرته المحدودة في التعامل مع النساء.

وقالت ياسمين الخطيب، أمس إن الانفصال تم بينهما بشكل رسمي منذ أسبوع، ولم تحصل على مؤخر حتى الآن من زوجها، وذلك وفقًا للدستور الذي وضعه والدها في عائلتها.

أما عن أسباب الانفصال فقالت ياسمين الخطيب: «أسباب الطلاق هي أن خبرته في التعامل مع الستات محدودة جداً وهو راجل تفكيره شرقي وتقليدي، وفي الحياة عمومًا وأنا ست صعب تتفهم».

زوج ياسمين الخطيب: أنا راجل ريفي ودماغي صعبة

بعدما أصبحا حديث السوشيال ميديا والبرامج، اعتذر رجل الأعمال المصري رمضان حسني، زوج ياسمين الخطيب، لزوجته الإعلامية ياسمين الخطيب، عن الأزمة التي مروا بها مؤخرًَا، ووصلت بهما لحد الانفصال.

وكتب رمضان حسني على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ياسمين حبيبة وزوجة متفانية.. لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب، وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي، واللي حصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال.. ما كنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا، لكن قدر الله وما شاء فعل».زوج ياسمين الخطيب: أنا راجل ريفي ودماغي صعبة.. وهي غيورة وسريعة الغضب

وأضاف رمضان حسني: «أنا بعترف إني راجل ريفي عرباوي، دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتها.. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب، وبقولها قدام الناس كلها.. بحبك وماقدرش أعيش من غيرك».

انفصال ياسمين الخطيب

وبعد الإعلان عن محاولة انتحارها، فاجئت ياسمين الخطيب الجمهور بانفصالها عن زوجها، ولكنها رفضت التحدث عن سبب الطلاق، مؤكدة على أنها لم ترغب في الرد على اتصالات وتساؤلات الصحفيين.زوج ياسمين الخطيب: أنا راجل ريفي ودماغي صعبة.. وهي غيورة وسريعة الغضب

وكتبت “الخطيب” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم رسمياً الانفصال عن زوجي، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم”.
زوج ياسمين الخطيب: أنا راجل ريفي ودماغي صعبة.. وهي غيورة وسريعة الغضب
طلاق_ياسمين_الخطيب

زوج ياسمين الخطيب

وعلى الرغم من أنها رفضت الكشف عن سبب طلاقها، كما رفضت التحدث مع الصحفيين، إلا أنها حلت ضيفة على برنامج “قعدة ستات”، للإعلامية مروة صبري، وأوضحت من خلاله أن انتحارها لم يكن بسبب طلاقها، وأن من المستحيل أن تفعل ذلك بسبب علاقة عاطفية، مؤكدة على أن زوجها هو من أنقذها.
وأشارت إلى أنها تعاني من أزمة نفسية، بسبب خضوعها لعدة عمليات جراحية في العين، وفقدت بعدها النظر لفترة من الوقت، موضحة أن زوجها دعمها أثناء تلك الفترة، ولكنه دعم فقط مرضها العضوي وليس النفسي، قائلة: “الرجالة دايمًا يرفضوا يعترفوا بفكرة المرض النفسي، وبيقولولك أنتي مش محتاجة دواء أو دكتور، وشايف ده مبالغة”.زوج ياسمين الخطيب: أنا راجل ريفي ودماغي صعبة.. وهي غيورة وسريعة الغضب

يذكر أن  الإعلامية ياسمين الخطيب  كشفت عن محاولتها في الانتحار، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وكتبت ياسمين الخطيب: بالأمس حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول الذي اتناوله بانتظام، بناء على تعليمات طبيبي النفسي.

وأضافت: لم تفلح المحاولة للأسف فاعدت غصبا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية الظالم أهلها لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة أتمنى الخلاص.

وفي سياق منفصل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبعض الطلبة في إحدى مدارس اللغات يُسيئون للمدرسين.

وشاركت ياسمين الخطيب الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى الفور حذفته، ولكن علقت: فيديو مفزع، باعتهولي ابني من خناقة حصلت من شوية في مدرسته، التلاميذ ضربوا بعض وضربوا المدرسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى