رياضة

يايا توريه: اعتذرت لغوارديولا لكنني لم أتلقى ردًا!

أشار يايا توريه، نجم نادي مانشستر سيتي السابق، أنه كتب خطابًا رسميًا يعتذر خلاله عما قاله تجاه مدربه السابق في النادي الإنجليزي، بيب غوارديولا، لكن الأخير لم يرد عليه أو أي شخص في السيتيزن.

وشهدت مسيرة توريه خلافات عديدة بينه وبين غواديولا، حيث اتهم الدولي الإيفواري السابق المدرب الإسباني بالعنصرية على اللاعبين الأفارقة.

وقال توريه في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “كنت أعلم أن بعض الموظفين لم يكونوا سعداء. لقد قمت بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لمحاولة التواصل مع بعض الأشخاص المهمين هناك للاعتذار والقول إنني كنت غير لائق مع النادي ولكن لم يكن لدي أي تعليقات.”.

وأضاف: “قلت في الخطا أنني أريد السلام. لا نريد هذا الحدة طوال الوقت. من أجل حب الجماهير ، وحب النادي ، في بعض الأحيان يجب تسوية الأمور بالطريقة الصحيحة. لقد كنت على اتصال مع بعض الناس هناك”.

ثم عاد توريه إلى الحديث عن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والذي فاز خلاله السيتي عام 2011 بهدف نظيف.

وقال توريه: “نصف النهائي مع يونايتد، كنا في فوضى، كما يقول. سيطروا علينا. كم عدد الفرص؟ أنقذ جو هارت كرات لا تصدق حيث  أخطأ برباتوف المرمى عدة مرات وكان الأمر لا يصدق، على بعد ياردين أو ثلاثة من المرمى ، كان يسدد الكرات فوق العارضة”.

وأضاف: “لقد قاموا بتخويفنا. وصلنا إلى غرفة الملابس في الشوط الأول، تركنا روبرتو مانشيني. ضربنا بعضنا البعض وكان هناك العديد من الصراخ. هذا لا يمكن أن يحدث”.

وأوضح: “كنت على وشك الانضمام إلى تشيلسي، يوفنتوس وانتر كذلك. كان من الممكن أن يكون تشيلسي سهلاً لأن لديهم بالفعل قصة كنادي عظيم. كان ديدييه دروغبا هناك أيضًا”.

وأردف: “كان مانشستر سيتي أكثر تطلبًا، إذا فهمت ما أعنيه؟ قالوا إنهم سوف يتغيرون ، يريدون أن يصبحوا نادي كبير ، أفضل من جارهم”.

وتابع: “كان كارلوس تيفيز شخصية كبيرة في تلك اللحظة لكنه كان قلقًا للغاية ، عندما ترى لاعبين مثل إيمانويل أديبايور وروبينيو، كان السيتي يقوم بعمل جيد ولكن بعد ذلك تمكن هؤلاء اللاعبون من المغادرة. لم يكونوا يتأقلمون بشكل جيد مع النادي”.

واستمر: “لكنني كنت أفكر في الذهاب إلى نادي حيث يمكن للناس رؤيتي. كنت محاطًا في برشلونة بلاعبين رائعين مثل تشافي وإنيستا وميسي ، وهذا يعني أن الناس اعتقدوا أنه من السهل علي اللعب معهم. بعد أن انتقلت إلى السيتي، بينت للجميع قدراتي على صنع الفارق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى